ياسمين رئيس ترد على تصريحات زوجها السابق : «أنا عادي مراتي تتباس»

حرصت الفنانة ياسمين رئيس، التعليق على تصريحات طليقها المخرج هادي الباجوري عن القبلات، وذلك لأول مرة منذ تصريحه بها.

رد ياسمين رئيس على تصريحات طليقها

ياسمين رئيس قالت في تصريحات تليفزيونية حول تصريحات طليقها عن موقفه من قبلاتها في الأعمال الفنية: لما هادي الباجوري طليقي قال عادي مراتي تتباس، أنا اتضايقت بس مقدرتش أعمل حاجة معاه لأننا كنا عايشين سوا وأكيد عارفة قناعاته.

تصريحات هادي الباجوري على طليقته ياسمين رئيس

وكان هادي الباجوري قال في تصريحات تليفزيونية سابقة: معنديش مشكلة ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق.

وتابعت ياسمين رئيس، أنها تكره الحزن واتعلمت كره الحزن بعد وفاة والدتها، حيث إن والدتها كانت مريضة لمدة عام قبل وفاتها وتعلمت الكثير من الدرس، ومن أهم هذه الدروس أن الحزن لا يصح أن نعيشه فيه دائمًا، وأن الحزن يؤثر على الصحة، وفترة مرض والدتي كان في 2020، وكانت مصابة بـ السرطان، مؤكدة أن هذا العام كان معقد والموقف كان معقد، حيث

إنها كانت مسئولة عن مصير شخص مهم وهو من كان يقرر لي طوال حياتها، متابعة: حسيت أني أمها وأنا اللي بختار.. كانت تجربة صعبة جدًا.

وأضافت ياسمين رئيس: سابتلي حته منها بشوفها في المرايا بحس أني شيفاها.. ساعات بستغرب، مشددة على أنها توفت فجأة، وكانت سنة بمثابة كابوس جدًا لها.

ياسمين رئيس عن مشاركتها بمهرجان أسوان لسينما المرأة: فرصة انتظرتها

ياسمين رئيس: مبحضرش جنازات وتعرضت لأذى نفسي من دفنة

ياسمين رئيس: وفاة والدتي كابوس.. والخيانة موجودة في الستات والرجالة