ياسمين رئيس تكشف شخصيتها في فيلم «أنا لحبيبي» قبل أيام من عرضه

روجت الفنانة ياسمين رئيس لفيلمها الجديد «أنا لحبيبي» الذي ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية، كما كشفت عن شخصيتها خلال أحداث العمل قبل أيام من عرضه في السينمات.

ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي

نشرت ياسمين رئيس صورة من أحد مشاهد فيلمها الجديد «أنا لحبيبي» عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: «ليلى زهدي.. مستنياها.. فيلم أنا لحبيبي».

وكشفت ياسمين رئيس موعد طرح فيلم أنا لحبيبي في دور العرض السينمائية، قائلة: «2 فبراير في جميع دور العرض.. مينمبيحبش ليلى».

قصة فيلم أنا لحبيبي

تدور قصة فيلم أنا لحبيبي حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى والتي تقدم شخصيتها الفنانة ياسمين رئيس، ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها لاستمرار هذه العلاقة.

يشارك ياسمين رئيس في بطولة فيلم أنا لحبيبي كلًا من كريم فهمي، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، وآخرين والعمل من تأليف محمود زهران والإخراج لـ هادي الباجوري.

بوستر فيلم أنا لحبيبي

طرحت الجهة المنتجة لفيلم أنا لحبيبي البوستر الرسمي للعمل تمهيدًا لطرحه يوم 2 فبراير المقبل، بدور العرض السينمائية لينافس مع مجموعة من الأفلام مثل «نبيل الجميل أخصائي تجميل، وشلبي»، وغيرهم.

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس في البوستر الرسمي لفيلم أنا لحبيبي مع كريم فهمي تحت المطر في مشهد رومانسي، حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تجمع ليلى وهي ياسمين رئيس مع كريم فهمي.

ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي

ياسمين رئيس وكريم فهمي تحت المطر في بوستر فيلم أنا لحبيبي

ياسمين رئيس: أحلى حاجة الحب ويارب أفضل حلوة.. والمحشي أكلتي المفضلة