ياسمين رئيس عن سوسن بدر في أنا لحبيبي: دايما وقفالي في قصص حبي

روجت الفنانة ياسمين رئيس لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم «أنا لحبيبي»، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 2 فبراير المقبل لعام 2023.

ياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي

تشارك الفنانة ياسمين رئيس في بطولة فيلم أنا لحبيبي ، الفنانة سوسن بدر التي تقدم شخصية والدتها، وقالت عنها: دايمًا واقفالي في قصص حبي».

كتبت ياسمين رئيس في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر»: «أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كدة، إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة».

ياسمين رئيس وسوسن بدر

وتابعت في كلامها عن الفنانة سوسن بدر: «أو دلوقتي مع ليلى في فيلم أنا لحبيبي مين مبيحبش ليلى.. ياسمين رئيس»، ويشار إلى أن أحداث العمل تدور حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى ولكن تواجه الكثير من الصعوبات.

يضم فيلم أنا لحبيبي في بطولته بجانب ياسمين رئيس ، كلًا من كريم فهمي، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم وآخرين والعمل تأليف محمود زهران والإخراج لـ هادي الباجوري.

ياسمين رئيس وسوسن بدر ياسمين رئيس وسوسن بدر

تصالح ياسمين رئيس وصناع مسلسل بابا المجال

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل بابا المجال، التصالح مع الفنانة ياسمين رئيس بعد الأزمة الأخيرة، حيث تنازلت الشركة عن الشكوي المقدمة منها لنقابة المهن التمثيلية.

تنازلت شركة إنتاج مسلسل بابا المجال الذي يقدم بطولته الفنان مصطفى شعبان، عن الشكوى المقدمة ضد ياسمين رئيس بعد جلسة تصالح بينهما أنهت الأمور بالتراضي والاحترام الكامل من الطرفين.

وأصدرت الشركة بيانًا تؤكد خلاله تسوية كافة الحقوق المالية بين الطرفين بالتراضي، حيث اتفقا على التعامل مجددًا في أعمال أخرى بعد عدم التوصل للاتفاق في مسلسل بابا المجال المقرر أن يشارك ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

ياسمين رئيس مسلسل بابا المجال

يشار إلى أن أزمة ياسمين رئيس ومصطفى شعبان تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب استبعاد ياسمين رئيس من بطولة مسلسل بابا المجال التي كانت تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023.

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال، بيانًا توضح خلاله أزمة ياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

تصالح ياسمين رئيس وصناع مسلسل بابا المجال بعد التنازل عن الشكوى

ياسمين رئيس تكشف شخصيتها في فيلم «أنا لحبيبي» قبل أيام من عرضه

ياسمين رئيس وكريم فهمي تحت المطر في بوستر فيلم أنا لحبيبي

«بابا المجال» يضع ياسمين رئيس في أزمة

حقيقة وفاة سوسن بدر