ياسمين رئيس: وفاة والدتي كابوس.. والخيانة موجودة في الستات والرجالة

كشفت الفنانة ياسمين رئيس، أنها تكره الحزن واتعلمت كره الحزن بعد وفاة والدتها، حيث إن والدتها كانت مريضة لمدة عام قبل وفاتها وتعلمت الكثير من الدرس، ومن أهم هذه الدروس أن الحزن لا يصح أن نعيشه فيه دائمًا.

ياسمين رئيس: والدتي ماتت بالسرطان

ياسمين رئيس تابعت في تصريحات تليفزيونية، أن الحزن يؤثر على الصحة، وفترة مرض والدتي كان في 2020، وكانت مصابة بالسرطان، مؤكدة أن هذا العام كان معقد والموقف كان معقد، حيث إنها كانت مسئولة عن مصير شخص مهم وهو من كان يقرر لي طوال حياتها، متابعة: حسيت أني أمها وأنا اللي بختار.. كانت تجربة صعبة جدًا.

وأوضحت: سابتلي حته منها بشوفها في المرايا بحس أني شيفاها.. ساعات بستغرب، مشددة على أنها توفت فجأة، وكانت سنة بمثابة كابوس جدًا لها».

ياسمين رئيس: الخيانة موجودة طوال الوقت

واستكملت ياسمين: «واحنا صغيرين كان في كتير خيانة، مؤكدة أنها اكتشفت الكثير من الخيانة».

وأوضحت أن الخيانة ليست عاطفية فقط ولا تكون من الزوج أو الزوجة فقط، حيث إن الخيانة موجودة طوال الوقت، ومن الممكن أن تكون بين الأحباء والأصدقاء والأزواج.

وأَضافت:«زي ما في رجالة خاينة في ستات خاينة، كما أنه ليس هناك صفة يمكن أن تعمم على الإنسان بشكل عام، موضحة: بمسك تليفون الراجل اللي معايا.. في مرحلة معينة»، منوهة بأنها تأخذ التلفون بالصدفة، كما انها تعرف كل التفاصيل عن الإنسان الذي معها.

ياسمين رئيس: حنين حسام كان لازم تتحبس والمجتمع خدها كبش فداء

ياسمين رئيس عن مشاركتها بمهرجان أسوان لسينما المرأة: فرصة انتظرتها

ياسمين رئيس: مبحضرش جنازات وتعرضت لأذى نفسي من دفنة