ياسمين صبري إطلالة تتخطى الـ 2 مليون جنيه بالعرض الخاص لفيلم البعبع في دبي

حرصت النجمة ياسمين صبري على حضور العرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم البعبع وذلك في دبي بالامارات العربية المتحدة.

ياسمين صبري في عرض خاص فيلم البعبع

ظهرت ياسمين صبري في العرض الخاص لفيلمها البعبع في دبي وهي مرتدية قميصًا باللون الأبيض والوردي ووصل سعره إلى 1750 جنيه سترليني، أي ما يعادل 69 ألف جنيه مصري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ʏᴀꜱᴍɪɴ (@yasmiine.lovers)

بينما ارتدت ياسمين صبري القميص بنطلون أبيض وحملت حقيبة باللون الفوشيا، ووصل سعرها إلى 66 ألف و207 دولار، أي ما يعادل 2 مليون و48 ألف جنيه مصري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ياسمين صبري والبعبع

خضعت الفنانة ياسمين صبري، لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها في البحر بأحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ياسمين صبري، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: أستطيع أن أرى كل الجمال في المطر.

تخوض الفنانة ياسمين صبري، موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم البعبع، حيث أعربت عن سعادتها بالمشاركة في بطولة الفيلم مع الفنان أمير كرارة.

وقالت ياسمين صبري في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن حدوتة فيلم البعبع أكثر ما جذبها بالعمل، لافتة إلى أن الفيلم عائلي كوميدي سينال إعجاب كل أفراد الأسرة.

وأوضحت أن دورها في فيلم البعبع مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، مضيفة: «استمتعت جدًا بالمشاركة في الفيلم»، وعن المنافسة مع أفلام عيد الأضحى 2023، أوضحت أنها تتمنى الخير والنجاح لكل الأعمال المعروضة، واختتمت أنها لا تخاف من هذه المنافسة على الإطلاق.

فيلم البعبع

ينافس فيلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ويدخل الفيلم قائمة الأفلام المنافسة في موسم العيد السينمائي، أمام عدد من الأفلام التي تعرض بالموسم وهي مستر إكس وبيت الروبي وتاج.

يخوض الفنان أمير كرارة، بطولة فيلم البعبع ويجسد من خلال أحداثه الدرامية شخصية مجرم يقرر التوبة ويتوقف عن الإجرام، لكنه يتعرض لحادث ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

الفنانة ياسمين صبري تخوض بطولة فيلم البعبع الذي ينافس في موسم عيد الأضحى 2023 ، حيث تجسد شخصية طبيبة صيدلانية، وتجمعها بأمير كرارة الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية ضمن إطار من الأكشن والرومانسية في فيلم البعبع.

أبطال فيلم البعبع

يخوض بطولة فيلم البعبع أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وأمير كرارة، ياسمين صبري وآخرين والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.