ياسمين صبري تتجول في الحسين بالنقاب .. صور

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو، من جولتها في شارع الحسين خلال الساعات الماضية.

ياسمين صبري في الحسين

ظهرت ياسمين صبري في الحسين بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرتدية النقاب.

وعلقت الفنانة ياسمين صبري على الفيديو قائلة: «إيه الجمال ده.. إيه الحلاوة دي.. الله يا الحسين الله يا مصر.. شكرًا لأهل الحسين على جمالكم جدعنتكم».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

حجاب ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي تحدثت فيها عن الحجاب، والمشاهد الجريئة.

قالت ياسمين صبري في تصريحات لها: «أفكر يومًا ما أن أرتدي الحجاب لأني مسلمة ومؤمنة وبالتالي الفكرة موجودة، وبنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص».

وأضافت الفنانة ياسمين صبري قائلة: «وأول عمل فني لي كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأني عايزة أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة».

تصريحات ياسمين صبري

وقالت أيضًا: «أنا شخصية طبيعية وهادية وبيتوتية وبسيطة وإنطوائية ولا أهتم بالأضواء وبكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة، خاصةً لأني مش بثق بسهولة في الآخرين وبخاف أدخل ناس جديدة حياتي».

وأشارت ياسمين صبري إلى أن جدتها ربتها بأفضل طريقة وأسلوبها جعل منها امرأة منضبطة لا ترتكب الأخطاء، مضيفة: «أنا لا أهتم بالتعليقات السلبية وكل شخص مُعرض للنقد والنجاح له ضريبة».

ومن التصريحات الجريئة لـ ياسمين صبري أيضًا، أنها قالت: «أنا خليفة الله وبصنع قدري والكون كله مسخّر لخدمتي، وأقدر أتحكم به حتى الجماد فيه، وأنا امرأة مؤمنة وأربط أي شيء أعمله بالدين الإسلامي».

واستكملت: «بحرص إني أسمع نفسي كلمات الرحمة عشان أكون متصالحة مع نفسي والآخرين، ودايمًا في المواقف الصعبة بلجأ إلى الله وبرجع له ومش بقاوم دموعي لأن الدموع مهمة لأي إنسان سواء كان رجل أو امرأة والبكاء مفيد إنما الكبت بيضر صاحبه».

ياسمين صبري ياسمين صبري

ياسمين صبري ياسمين صبري

ياسمين صبري ياسمين صبري

ياسمين صبري: أفكر في ارتداء الحجاب وكنت بخفي مفاتني في أول عمل لي

منة فضالي: ياسمين صبري ممثلة مش موهوبة ومقبلش اسمها يسبقني على التتر

ياسمين صبري: المرأة مش بشكلها.. بحس إني مولودة للكاميرا

حقيقة إصابة ياسمين صبري في وجهها .. عمل جديد أم رامز جلال السبب؟

ملامح ياسمين صبري تثير تساؤلات الجمهور.. هل خضعت لعملية تجميل؟