ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بممارسة رياضة اليوجا

تحرص الفنانة ياسمين صبري على ممارسة رياضة اليوجا بشكل دائم، خاصًة أمام الطبيعة.

ياسمين صبري تمارس اليوجا

نشرت ياسمين صبري عبر حسابها بموقع إنستجرام، صور لها وهي تمارس رياضة اليوجا أمام الطبيعة، وأشاد الجمهور برشاقتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ياسمين صبري تحتفل بعيد الاضحى

وعلى جانب أخر ظهرت الفنانة ياسمين صبري، داخل أحد المطاعم خلال احتفالها بعيد الأضحى المبارك وذلك بعد طرح فيلمها السينمائي الجديد البعبع.

ونشرت ياسمين صبري، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حازت صورها على اعجاب العديد من متابعيها.

ياسمين صبري وفيلم البعبع

ياسمين صبري أعربت عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، والمنافسة بالعمل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

قالت ياسمين صبري في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن حدوتة فيلم البعبع أكثر ما جذبها بالعمل، لافتة إلى أن الفيلم عائلي كوميدي سينال إعجاب كل أفراد الأسرة.

وأوضحت أن دورها في فيلم البعبع مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، مضيفة: «استمتعت جدًا بالمشاركة في الفيلم»، وعن المنافسة مع أفلام عيد الأضحى 2023، أوضحت أنها تتمنى الخير والنجاح لكل الأعمال المعروضة، واختتمت أنها لا تخاف من هذه المنافسة على الإطلاق.

فيلم البعبع

ينافس فيلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ويدخل الفيلم قائمة الأفلام المنافسة في موسم العيد السينمائي، أمام عدد من الأفلام التي تعرض بالموسم وهي مستر إكس وبيت الروبي وتاج.

يخوض الفنان أمير كرارة، بطولة فيلم البعبع ويجسد من خلال أحداثه الدرامية شخصية مجرم يقرر التوبة ويتوقف عن الإجرام، لكنه يتعرض لحادث ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

الفنانة ياسمين صبري تخوض بطولة فيلم البعبع الذي ينافس في موسم عيد الأضحى 2023 ، حيث تجسد شخصية طبيبة صيدلانية، وتجمعها بأمير كرارة الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية ضمن إطار من الأكشن والرومانسية في فيلم البعبع.