ياسمين صبري لـ صدى البلد: فيلم البعبع مختلف عن كل أدواري ولا أخاف من المنافسة

أعربت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، والمنافسة بالعمل ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

ياسمين صبري فيلم البعبع

قالت ياسمين صبري في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن حدوتة فيلم البعبع أكثر ما جذبها بالعمل، لافتة إلى أن الفيلم عائلي كوميدي سينال إعجاب كل أفراد الأسرة.

وأوضحت أن دورها في فيلم البعبع مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، مضيفة: «استمتعت جدًا بالمشاركة في الفيلم»، وعن المنافسة مع أفلام عيد الأضحى 2023، أوضحت أنها تتمنى الخير والنجاح لكل الأعمال المعروضة، واختتمت أنها لا تخاف من هذه المنافسة على الإطلاق.

فيلم البعبع فيلم البعبع

فيلم البعبع

ينافس فيلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، ويدخل الفيلم قائمة الأفلام المنافسة في موسم العيد السينمائي، أمام عدد من الأفلام التي تعرض بالموسم وهي مستر إكس وبيت الروبي وتاج.

يخوض الفنان أمير كرارة، بطولة فيلم البعبع ويجسد من خلال أحداثه الدرامية شخصية مجرم يقرر التوبة ويتوقف عن الإجرام، لكنه يتعرض لحادث ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

الفنانة ياسمين صبري تخوض بطولة فيلم البعبع الذي ينافس في موسم عيد الأضحى 2023 ، حيث تجسد شخصية طبيبة صيدلانية، وتجمعها بأمير كرارة الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية ضمن إطار من الأكشن والرومانسية في فيلم البعبع.

فيلم البعبع أفلام عيد الأضحى 2023 فيلم البعبع أفلام عيد الأضحى 2023

البعبع البعبع