ياسمين صبري وأمير كرارة في العرض الخاص لفيلم البعبع..صور

حرصت الفنانة ياسمين صبري والفنان أمير كرارة على حضور العرض الخاص لفيلم البعبع الذي يقام بأحد السينمات في التجمع الخامس وينافس في موسم عيد الأضحى أمام عدد من أقوى الأفلام بالسينما تاج لتامر حسني وبيت الروبي لـ كريم عبد العزيز.

أمير كرارة وفيلم البعبع

يخوض الفنان أمير كرارة، بطولة فيلم البعبع ويجسد من خلال أحداثه الدرامية شخصية مجرم يقرر التوبة ويتوقف عن الإجرام، لكنه يتعرض لحادث ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

ياسمين صبري وفيلم البعبع

الفنانة ياسمين صبري تخوض بطولة فيلم البعبع الذي ينافس في موسم عيد الأضحى 2023 ، حيث تجسد شخصية طبيبة صيدلانية، وتجمعها بأمير كرارة الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية ضمن إطار من الأكشن والرومانسية في فيلم البعبع.

برومو فيلم البعبع

ظهر في برومو فيلم البعبع ياسمين صبري وهي متهمة في خطف طفل، وأمير كرارة يلعب القمار ويتخلل العمل مشاهد من الأكشن والكوميديا ويضم محمد عبد الرحمن وباسم سمرة، ومحمد محمود ومحمد عبد الحافظ.

تصريحات ياسمين صبري عن البعبع

تحدثت الفنانة ياسمين صبري، عن فيلم البعبع، قائلة: «الواحد بيحاول يعمل اللي عليه وأكتر عشان الجمهور يروح يتفرج على حاجة ساعتين ويضحك وينسى أي حاجة مضيقاه».

أبطال فيلم البعبع

يخوض بطولة فيلم البعبع أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وأمير كرارة، ياسمين صبري وآخرين والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.