ياسمين صبري تخطف الأنظار داخل ستاد كأس العالم 2022.. صور

تتواجد الفنانة ياسمين صبري حاليًا في قطر لحضور فاعليات ومباريات كأس العالم 2022، التي تقام في دولة عربية لأول مرة في تاريخ البطولة.

ياسمين صبري في افتتاح كأس العالم 2022

ظهرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا داخل الستاد، لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، وشاركت الجمهور والمتابعين بصور لها من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'.

تألقت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة من اللون الأبيض، نالت بها إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد شاركت الجمهور بصور وفيديوهات ترصد من خلالها تحضيراتها قبل انطلاق حفل كأس العالم لعام 2022، بدءً من تذكرة السفر ولقطات من المطار وفي سيارتها الخاصة.

ياسمين صبري ياسمين صبري

تصريحات والد ياسمين صبري

وفي سياق آخر، تحدث أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا عن سبب الخلاف بينهما وأسرار عن زواجها الأول ومستواها التعليمي.

قال والد ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية له: 'مكنتش بتحب المذاكرة خالص وكانت في جامعة بيروت بتغيب كتير لأنها كانت بتحب الرياضة وتروح تلعب رياضة، وبتتفصل مرتين في السنة'.

ياسمين صبري كأس العالم 2022 ياسمين صبري كأس العالم 2022

وفيما يخص خلافه معها، علق والد ياسمين صبري قائلًا: «كان عندنا مبادئ في العائلة والمبادئ دي لو متنفذتش بعتبر أنا بره القصة خالص.. ياسمين مش صغيرة دي تاني جوازة ليها حتى لما هي بتقول ده بابا اتجوز مرة واثنين وثلاثة هي مبتبصش لنفسها ليه؟.. زعلانة إني اتجوزت غير مامتها.. مع إن مامتها نفس الحكاية».

بتتفصل مرتين في السنة.. والد ياسمين صبري يكشف مستواها التعليمي

خوفت تروح مني.. والد ياسمين صبري يكشف طبيعة علاقته بها