ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بسبب صورة وفيديو.. ما علاقة منى الشاذلي؟

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب صورتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها بنشرها صورة جمعتها بالإعلامية منى الشاذلي، وحرصت على أن توجه رسالة للأخيرة.

ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، موجهة رسالة لصديقتها الإعلامية قائلة: «صديقتي الغالية على قلبي منى الشاذلي».

ويشار إلى أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين ياسمين عبد العزيز والإعلامية منى الشاذلي، حيث ظهرت معها أكثر من مرة ببرنامجها التلفزيوني، وكانت تخصها بأول ظهور لها بعد أزماتها أو نجاحاتها التلفزيونية.

ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

غياب ياسمين عبد العزيز عن رمضان 2024

وكانت قد أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضجة وجدلًا كبيرًا بسبب فيديو كوميدي عبر حسابها بتطبيق تيك توك، وهي تردد قائلة: «أنا عايزاكي تروقي عليا، اعتبريني بقا شقة على المحارة وانتي شطبيها سوبر لوكس».

وتابعت: «حطيلي أحمر وأخضر وأصفر خليني أنثى أنثى، أنا بقالي كتير عايشة دور الراجل، فجري أنوثتي وخليني أنجلينا جولي، واعمليلي باربي جيرل، عايزة ابقي مزة شديدة على الآخر».

وستغيب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان 2024 المقبل، بعد تواجدها المستمر على مدار الـ 3 سنوات الماضية وكان آخر أعمالها مسلسل ضرب نار مع زوجها الفنان أحمد العوضي في رمضان 2023.

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن قدمت مجموعة من الأعمال الناجحة على مدار 4 سنوات ماضية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تفضل الفنانة ياسمين عبد العزيز الغياب عن موسم مسلسلات رمضان 2024، والتركيز في السينما بعد غيابها حوالي 5 سنوات منذ فيلم الأبلة طمطم عام 2018.

وقبل موسم مسلسلات رمضان 2024، كانت قد شاركت الفنانة مع زوجها الفنان أحمد العوضي ضمن السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ضرب نار.

يضم مسلسل ضرب نار في بطولته كلًا من أحمد العوضي، هدى الإتربي، ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد غزي، إيمان السيد، دنيا المصري، إسراء رخا، بدرية طلبة، تامر مجدي وأحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

@yasminabdelaziz_😂😂😂😂♬ original sound - Yasmin Abdelaziz