ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة.. فيديو

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو أثناء أحدث جلسة تصوير لإحدى الماركات العالمية للمجوهرات، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة أنيقة، أثناء أحدث جلسة تصوير لإحدى الماركات العالمية للمجوهرات، مرتديه فستان أنيق ومميز من الجلد باللون البني الغامق ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

وانهالت عليها التعليقات من جانب المتابعين حول أنفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وامكانية عودتهما لبعض مجددًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

طلاق ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلنت طلاقها بشكل رسمي من الفنان أحمد العوضي بعد سنوات من زواجهما ومرورهما بالعديد من الأزمات.

فوجئ الجمهور أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير'.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وعلم موقع صدى البلد، من صديق مقرب من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أن المشاكل بدأت تدخل بينهما تدريجيًا منذ فترة طويلة حتى وصلت إلى ذروتها، وكانت المشكلة الأخيرة والتي كانت كـ «القشة التي قسمت ظهر البعير».

وأشار الصديق المقرب في تصرح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن الطلاق وقع بينهما في 18 أكتوبر 2023، بمكتب محامي شهير، منذ قرابة 3 شهور، أي أن تكهنات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بـ «طلاق ياسمين والعوضي في 2024»، من الوارد أن تكون ياسمين عبد العزيز نفسها هي من أخبرت الإعلامي نيشان ليذيعه في الحلقة على لسان العرافة، حتى تهئ للرأي العام نبأ الانفصال مسبقًا.