ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بملامحها.. هل تعرضت لتشوه بعد عملية تجميل؟

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضجة واسعة بين الجمهور، بسبب ظهورها الأخير في كواليس إعلان جديد تصوره والمقرر عرضه في رمضان 2023.

ملامح ياسمين عبد العزيز

ظهرت ياسمين عبد العزيز بملامح غريبة وشفاه كبيرة مع مكياج صاخب، مما جعل الجمهور يتساءل هل خضعت لعملية تجميل، أما أصيبت بتشوه؟.

ولكن ما ظهرت به ياسمين عبد العزيز هو «فلتر» بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت خلال الفيديو تمازح جمهورها.

تشارك الفنانة مها نصار في بطولة مسلسل ضرب نار أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

مها نصار مسلسل ضرب نار

تظهر مها نصار في مسلسل ضرب نار ، بشخصية سحر الصديقة المقربة لـ مهرة وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز ويعيشان معًا في شبرا ويواجهان العديد من المواقف.

يضم مسلسل ضرب نار في بطولته كلًا من ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، أحمد العوضي، مها نصار، دنيا المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز الاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف أمس الاثنين الموافق له 16 يناير، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1980.

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديو انستجرام، احتفالًا بعيد ميلادها.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في صورتها الجديدة بإطلالة أنيقة شبابية ومكياج ناعم خطف أنظار الجمهور والمتابعين، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات التي جاءت تقول: «سكر، الله يحفظك،أجمل من المجوهرات، كل سنة وإنتي طيبة ومتفوقة وناجحة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

 

مسلسل ضرب نار .. هكذا تظهر مها نصار أمام ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها.. والمتابعون: إنتي أجمل من المجوهرات

كم عمر ياسمين عبد العزيز الحقيقي ؟.. هكذا احتفل بها أحمد العوضي

كواليس ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار.. فيديو

ياسمين عبد العزيز تستقبل العام الجديد 2023 بشخصية «مهرة»