ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بمشهد من الإسكندراني: بيطير في الهواء

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن تمازح زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد طرح برومو فيلم الإسكندراني المقرر عرضه قريبًا في شهر يناير 2024.

نشرت ياسمين عبد العزيز صورة لأحمد العوضي من فيلم الإسكندراني، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «عشان كدة مبتخانقش معاه».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتابعت تعليقها على صورة مشهد أكشن من فيلم الإسكندراني، قائلة: «ده بيطير في الهواء».

وفي سياق متصل، حقق برومو فيلم الإسكندراني نسب مشاهدات عالية عير مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى وصل إلى 16 مليون مشاهدة بعد طرحه قبل حوالي 24 ساعة فقط.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

برومو فيلم الإسكندراني

حصد برومو فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، 10 مليون مشاهدة بجانب 3 مليون مشاهدة على موقع التيك توك.

ووصلت نسب المشاهدات على موقع انستجرام إلى حوالي 3 مليون مشاهدة، وذلك تزامنًا مع الترويج لطرح الفيلم الجديد يوم 4 يناير المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

كان قد طرح الفنان أحمد العوضي برومو فيلم الإسكندراني، تمهيدًا لعرضه يوم 4 يناير 2024 المقبل، لينافس به ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

علق أحمد العوضي على برومو فيلم الإسكندراني، قائلًا: «بكر الاسكندراني حضر.. إحنا بتوع كله ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير و11 يناير في دول الخليج».

فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، إلى جانب زينة، وبيومي فؤاد، والفنان حسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر، والعمل يحمل توقيع المخرج خالد يوسف.

أحمد العوضي فيلم الإسكندراني أحمد العوضي فيلم الإسكندراني