ياسمين عز ترد على تصريحات إلهام شاهين: كل واحد يتكلم في اللي يخصه

ردت الإعلامية ياسمين عز على تصريحات الفنانة إلهام شاهين عنها، وذلك من خلال نشرها مداخلة تلفزيونية للفنانة معها ببرنامجها.

ياسمين عز وإلهام شاهين

علقت الإعلامية ياسمين عز على تصريحات الفنانة إلهام شاهين من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، قائلة: «القاعدة الأولي كل واحد يتكلم فيما يخصه ولا يتدخل فيما لايخصه، حبييييت الكلام.. طيب بنتدخل ليه في اللي ميخصناش».

وتابعت ياسمين عز ردها على إلهام شاهين : «القاعدة الثانية الناس كجمهور ليهم دعوة بكل حاجة ويخصهم كل حاجة.. الجمهور يعمل اللي هو عايزه ويدخل في اللي هو عايزه في أي وقت وأي حتة وأي مكان.. الجمهور هو من صنعك وصنع كل شخصية عامة.. نقطة».

ياسمين عز وإلهام شاهين ياسمين عز وإلهام شاهين

تصريحات إلهام شاهين عن ياسمين عز

ومن جهتها، قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات صحفية لها عن ياسمين عز: «معرفهاش ومش بتفرج عليها وبلاش نديها قيمة، أي حاجة مش عجبانا في المجتمع منروجش لها وتتنسي، والتجاهل أحسن شيء»، وذلك على هامش حضورها منتدى الثقافة والفن.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة إلهام شاهين، إن كل الفنانين الذين ينتجون، يتعرضون لخسائر، مطالبة بوجود منظومة ضريبية تساعد الفن المصري.

جاء ذلك خلال مشاركتها في جلسة نقاشية نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، حول التحديات التي تواجه القوى الناعمة والفنانين في مصر.

الصناعة الفنية

كما طالبت الفنانة إلهام شاهين، بالمزيد من الحريات في الموضوعات، مشيرة إلى أن الصناعة الفنية لديها مشكلة مع الرقابة على المصنفات الفنية، موضحة أنها تقصد الحرية المسؤولة وليست الحرية المنفلتة.

أدار الحوار خلال الجلسة النقاشية، الإعلامية آدا جاد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الجلسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان أشرف عبد الباقي، والنائبة سها سعيد عضو مجلس الشيوخ وأمين سر التنسيقية، والنائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن التنسيقية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء النقابة.

إلهام شاهين تطالب بمنظومة ضريبية تساعد الفن المصري

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة برفقة شقيقها الأصغر

عدد زيجات طارق الدسوقي .. ياسمين عز ليست الأولى التي يطلب يدها على الهواء

طارق الدسوقي يطلب يد ياسمين عز على الهواء والأخيرة ترد : «أنت أخويا»

رسالة محرجة إلى ياسمين عز من طبيب القلب