ياسمين عز توجه رسالة لـ مربوحة بسبب الصوت الشتوي

علقت الإعلامية ياسمين عز، على مشهد بمسلسل الكبير أوي 7 تداول العمل حديثها السابق عن قصة الصوت الصيفي والصوت الشتوي، ضمن الأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض ضمن مسلسلات دراما رمضان 2023.

ونشرت ياسمين عز، كوميكس يوضح ما حدث بالمسلسل ومتعلقا بها، عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت:«ياسمين عز:1.. مربوحة:0 ».

ودار حديث جانبي بين مربوحة - رحمة أحمد فرج وزوجها الكبير -أحمد مكي، حيث قالت له ماله صوتي؟، فرد عليها قائلا: صوتي صيفي بيقشعرني، أنا عاوز أسمع صوت شتوي. وردت مربوحة على كلامه، قائلة: أخاف عليك لتستهوى.

لورديانا بفستان الزفاف

الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7 ظهرت خلالها الراقصة لورديانا بفستان الزفاف في مشهد يحلم خلاله أحمد مكي بزواجه من الراقصة على زوجته مربوحة.

شكوى مربوحة من الكبير ومشاجرة نفادي والكبير

شهدت أحداث الحلقة أيضا شكوى مربوحة من زوجها الكبير لـ هجرس وجوني وأنه يخونها مع الفتيات على الانترنت، لاهتمامه به طوال الوقت، كما شهدت الحلقة مشاجرة بين نفادي والكبير.

مسلسل الكبير أوي 7

يعرض في رمضان .. مسلسل الكبير أوي 7 يخوض بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد مكي ورحمة أحمد فرج ومحمد سلام ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

طرح برومو مسلسل الكبير أوي 7 .. مفاجأة أحمد السقا ونور

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الكبير أوي 7.. ظهور لورديانا وخيانة مكي لـ رحمة أحمد

بيومي فؤاد يكشف مفاجآت مسلسل الكبير أوي 7 قبل عرضه