ياسمين غيث توجه رسالة مؤثرة للجمهور قبل إجراء جراحة صعبة

حرصت الفنانة ياسمين غيث أن تترك رسالة ووصيتها لكل متابعيها، قبل دخولها غرفة العمليات لاجراء عملية دقيقة عقب إصابتها بالسرطان مرة ثانية.

وصية ياسمين غيث

وكتبت ياسمين غيث عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أنا داخلة أعمل عملية كبيرة و دقيقة، بايته في المستشفي من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم و أرجع لكم تاني امتى، هنتقابل تاني».

وتابعت: «عارفة انكم في ضهري من غير ماطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة قوي تكونوا كدة ليا، سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد، بحبكم قوي وبتمنالكم زي ما بتتمنولي».

ياسمين غيث

وأضافت: «استودعت نفسي و إبني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم و أصحابي الله الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعيلتي الكبيرة قوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعت الله بيتي وكل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم الله الذي لاتضيع عنده الودائع، لا إله إلا الله محمد رسول الله».

إصابة ياسمين غيث بالسرطان للمرة الثانية

أعلنت الفنانة ياسمين غيث إصابتها بالسرطان للمرة الثانية وضرورة خضوعها لعملية جراحية دقيقة، لافتة إلى أن حجم الورم أكبر لذلك يتطلب أن يتم استئصاله بعملية جراحية.

كتبت ياسمين غيث في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «يارب اللهم خير لي واختار لي، يارب نجيني وهونها عليا، واشفيني واشفي كل مريض».

وتابعت الفنانة ياسمين غيث كلامها: «خلاص الدكاترة أجمعوا إني لازم هعمل العملية قريب، وهتكون open chest مش منظار، حجم الورم أكبر من إنه يتشال بمنظار».

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. ياسمين غيث حفيدة نجم راحل وجسدت مرضها في عمل فني

ياسمين غيث تعلن إصابتها بالسرطان للمرة الثانية وتكشف تطورات حالتها

المخرج السنغالي منصور صورا في مهرجان الأقصر: «ثمن العفو» نقطة تحول في حياتي

فيلم أخي فوق الشجرة في الصدارة واتنين للإيجار يتذيل قائمة الإيرادات

صبري فواز برفقة ابنته في الأقصر: أنا والحلوة أم أبوها