ياسمين ممدوح وافي: تعلمت من والدي الشغف وهذه نصيحته الأخيرة | خاص

تحدثت الفنانة ياسمين وافي ابنة الفنان الكبير الراحل ممدوح وافي، عن تأثرها بوالدها وانتمائها لعائلة فنية وعلى مشوارها الفني، وذلك عقب تألقها مؤخرًا في مسلسل موضوع عائلي.

ياسمين وافي ووالدها

قالت ياسمين وافي عن تأثير انضمامها لعائلة فنية على مشوارها الفني: «بالطبع أثر والدي كان دائمًا يراني لدي ميول للأدب وللشعر والقراءة كنت أقرأ نصوص عالمية ومسرحيات منذ صغري».

واستكملت ياسمين وافي حديثها عن أسرتها الفنية من خلال تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «أخي الكبير فنان ورسام ونحات بينما شقيقتي بعيدة عن الفن وكنت حابة إني أركز دائمًا في نهاية الأفلام وأتناقش مع والدي في شخصيات الأفلام وتحولاتهم».

والد ياسمين وافي

وأشارت إلى أن والدها كان يقول لها بأن لديها ميول أيضًا للنقد الفني، مضيفة: «وميولي وحبي للفن ساعدني ووالدي كان يراني ناقدة فنية ولم يكن يتوقع أن أكون ممثلة».

وتابعت ياسمين ممدوح وافي : «بعد ما والدي توفى افتقدت مصطلحاته وطريقة كلامه والعالم الخاص به وهنا رجلي خادتني لمسرح الجامعة واتعلمت من الإدارة المسرحية واترقيت لمخرج منفذ، وكنت بتعلم في ورش التمثيل بالجامعة».

دخول ياسمين وافي الفن

وأضافت حول دخولها عالم الفن، قائلة: «حضر المخرج طارق الدويري لمسرح الجامعة وقال لي يجب أن أصعد على المسرح وأتجه للتمثيل بعدما خضت التجربة وعملت في كافة أنواع ومجالات العمل المسرحي، وحصدت جائزة تمثيل من بين 13 ممثل في أول تجاربي المسرحية».

وقالت ياسمين ابنة ممدوح وافي : «دخولي التمثيل جاء بالصدفة بعد اعتذار ممثلة لإحدى المسرحيات، حيث رشحني بطل المسرحية والمخرج للدور، وبعدها تم ترشيحي لمسلسل إلا أنا».

نصيحة ممدوح وافي لـ ابنته

وعن نصيحة والدها الفنان ممدوح وافي لها، قالت: «والدي له الفضل في تربيتي في جو فني وكلامه لي بشكل عام إن الفنان لازم يكون محايد ويعمل تاريخ للشخصية ويحبها حتى لو متتحبش، وتعلمت من والدي الشغف وخاصةً حبه للمسرح، والدي كان يرى دائمًا أن الفن راقي ويحترم التمثيل ونجوم الفن».

ممدوح وافي ممدوح وافي

ياسمين وافي ياسمين وافي

ياسمين وافي ياسمين وافي

ياسمين وافي ياسمين وافي

ياسمين ممدوح وافي ووالدها ياسمين ممدوح وافي ووالدها

ياسمين وافي: أفضل الأدوار التي لا تشبه شخصيتي وأتمنى العمل مع محمد ممدوح |خاص

ياسمين وافي لـ صدى البلد: المخرج أحمد الجندي غير من جلدي وهذا سر لهجة أم ليث

ياسمين وافي: «أم ليث مختلفة عن كل أدواري.. وموضوع عائلي نقطة تحول بمسيرتي»

9 معلومات عن ممدوح وافي في ذكرى وفاته.. وصفه أحمد زكي بالمخلص وابنته ممثلة

ابنة الفنان ممدوح وافي: دخلت مجال الفن بالصدفة.. وأفراح القبة كلمة السر.. فيديو