ياسمين وافي : أم ليث في موضوع عائلي شخصية كرتونية ووالدي مدفون مع هيثم وأحمد زكي

تحدثت الفنانة ياسمين وافي عن النجاح الكبير الذي حققته بشخصية أم ليث في مسلسل موضوع عائلي، مشيرة إلى أنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مشاركتها بالعمل.

تصريحات ياسمين وافي

قالت ياسمين وافي في تصريحات إذاعية لها إنها عانت جدًا مع شخصية أم ليث بسبب اللهجات المختلفة التي تحدثت بها، والنقلات الكرتونية للشخصية.

وأوضحت أن الفنان محمد القس الذي قدم شخصية غازي في موضوع عائلي، ساعدها كثيرًا على التأقلم، معلقة: «لكن التجربة كانت صعبة على قدر كونها ممتعة»، لافتة إلى أن فكرة ميكس اللهجات كانت فكرة المخرج أحمد الجندي.

ياسمين ممدوح وافي ووالدها

دافعت ياسمين ممدوح وافي عن نفسها وتحدثت عن والدها الراحل، قائلة: «عملت 14 سنة على المسرح، وقدمت أعمال عديدة ولم استغل اسم والدي للحصول على أدوار هامة وأنا مش أبناء عاملين ولا اشتغلت بالواسطة».

وفيما يخص أول أعمالها واتجاهها إلى الدراما التلفزيونية، أضافت ياسمين وافي أن تم ترشيحها للمشاركة في مسلسل إلا أنا مع كندة علوش من خلال عمل مسرحي، مشيرة إلى أن الدور عالجها نفسيًا بسبب زيادة الوزن.

ياسمين وافي ياسمين وافي

ياسمين وافي مسلسل إلا أنا

قالت عن دورها في مسلسل إلا أنا: «الدور ده عالجني من مشكلة الوزن لإني كان لازم أتصالح مع الموضوع ده.. بقى عندي أفكار إيجابية عن نفسي.. وكان لازم أتصالح مع وزني عشان مبقاش منافقة قدام الشاشة».

وأشارت ياسمين وافي إلى أن المخرج تامر محسن طلب منها حضور لوكيشن مسلسل لعبة نيوتن بالنقاب لتكون مفاجأة لأبطال العمل، ولكن الفنانة منى زكي تعرفت عليها من عينيها، معلقة: «أنا كنت فاكرة إني أنا نكرة بس منى زكي عرفتني من عينيا تحت النقاب».

ممدوح وافي وأحمد زكي

وعن العلاقة الوطيدة بين والدها ممدوح وافي والفنان أحمد زكي، قالت: «بابا وعمو أحمد مدفونين مع بعض ومعاهم هيثم وكانوا على علاقة مقربة جدًا»، موضحة أن والدها لم يكن مقتنعًا بدخولها مجال التمثيل، وكان مرجحًا لها العمل في مجال النقد الفني.

واختتمت الفنانة ياسمين وافي كلامها: «وأنا صغيرة كنت طوبة ومش بتكلم.. وأنا بعمل موضوع عائلي كنت مرعوبة من الكوميديا لأن بابا كان ملك فيها».

ياسمين ممدوح وافي ووالدها ياسمين ممدوح وافي ووالدها

ياسمين وافي ياسمين وافي

ياسمين وافي موضوع عائلي ياسمين وافي موضوع عائلي

ياسمين وافي موضوع عائلي ياسمين وافي موضوع عائلي

ياسمين وافي: أفضل الأدوار التي لا تشبه شخصيتي وأتمنى العمل مع محمد ممدوح |خاص

ياسمين وافي لـ صدى البلد: المخرج أحمد الجندي غير من جلدي وهذا سر لهجة أم ليث

ياسمين وافي: «أم ليث مختلفة عن كل أدواري.. وموضوع عائلي نقطة تحول بمسيرتي»

ياسمين ممدوح وافي: تعلمت من والدي الشغف وهذه نصيحته الأخيرة | خاص

9 معلومات عن ممدوح وافي في ذكرى وفاته.. وصفه أحمد زكي بالمخلص وابنته ممثلة