ياسمين وافي لـ صدى البلد: المخرج أحمد الجندي غير من جلدي وهذا سر لهجة أم ليث

أعربت ياسمين وافي عن سعادتها بردود الأفعال حول شخصية أم ليث التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي، وتحدثت عن الكواليس التي جمعتها مع أبطال ومخرج العمل.

ياسمين وافي مسلسل موضوع عائلي

قالت ياسمين وافي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» عن كواليس مسلسل موضوع عائلي: «كلنا دخلنا المسلسل أغراب خرجنا منه أخوات وخاصةً محمد القس الذي ساعدني كثيرًا والمصحح اللغوي بوجه له الشكر والتحية كنت بكلمه دايمًا وأستعين به حيث كان يحول الكلام من اللهجة المصرية للهجة شخصية أم ليث المتعددة».

وتابعت الفنانة ياسمين ممدوح وافي : «كل فريق العمل برئاسة الأستاذ أحمد الجندي كان بيركز في التفاصيل، لم نواجه صعوبات كثير وأثناء حمل السلاح كان هناك متخصصين يدربونا، والمخرج المنفذ والمساعدين والإنتاج كان فريق احترافي».

كواليس مسلسل موضوع عائلي

وأضافت: «كواليس مسلسل موضوع عائلي كانت مليئة بالضحك وأغلب مشاهدي كانت مع الأستاذ ماجد الكدواني والفنان محمد شاهين، الأستاذ ماجد الشغل معه متعة ويستحق حب الناس لأنه يحترم فنه وجمهوره وكذلك الأستاذ أحمد الجندي».

وقالت ياسمين وافي «أم ليث» أيضًا: «مسلسل موضوع عائلي متعوب فيه جدًا وعمل حقيقي دافي يحترم العقل والروح ومؤثر بكل مشاهده».

أعمال ياسمين وافي

وعن أعمالها السابقة، علقت قائلة: «كل الأعمال كانت نقلة في حياتي ضي القمر كان بداية موفقة لمس ناس كتير وشريحة كبيرة من البنات، وفرصة كبيرة لبنت بتقف قدام الكاميرا لأول مرة مع نجوم كبار مثل الفنانة كندة علوش والفنان محمد علاء والفنان محمد شاهين، وكان دخولي موفق في البداية».

واستكملت قائلة: «لعبة نيوتن كانت نقلة أعمق وكل عمل كنت محظوظة به وغير في شخصيتي وأكسبني خبرات جديدة كل نقلة سلمت للتانية والمخرج تامر محسن دخلني من بوابة جديدة للجمهور ، أما المخرج أحمد الجندي فغير من جلدي وقال ياسمين ممكن تعمل تركيبات تانية».

وعن المخرج أحمد الجندي واختياره لشخصية أم ليث، قالت: «وأستاذ أحمد الجندي قرر إني أقدم الشخصية بلهجة متعددة في آخر بروفة قبل التصوير وقالي حابب نقدم بلكنات مصري وسوري ولبناني وكويتي وخليجي وأردني وإنجليزي ومش عايز الناس تعرف الست دي منين وزي أخوكي القس من العالم الناس متعرفش عنهم حاجة فأم ليث تتحدث لهجة بيضاء».

ياسمين وافي: «أم ليث مختلفة عن كل أدواري.. وموضوع عائلي نقطة تحول بمسيرتي»

رنا رئيس لـ صدى البلد : موضوع عائلي 2 من الأعمال المقربة لقلبي ولا أمانع تقديم أجزاء جديدة

ياسمين وافي موضوع عائلي ياسمين وافي موضوع عائلي

ياسمين وافي موضوع عائلي ياسمين وافي موضوع عائلي