ياسين بونو ودي خيا ضمن 8 خيارات لتعويض كورتوا في ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي، ليبرز اسم الثنائي  بونو ودي خيا ضمن 8 بدائل لتعويض غياب كورتوا في الميرنجي.

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني في موقف حرج للغاية بعد إصابة حارسه الأساسي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، وإمكانية غيابه لفترة طويلة، ليجد الميرنجي نفسه مضطرًا للدخول بسرعة لسوق الانتقالات لتعويض حارس مرماه، بدلًا من الانتظار لقدوم مبابي في الميركاتو الحالي.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، حددت 8 بدائل متاحة أمام ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض غياب كورتوا لفترة طويلة.

الخيار الأول: دي خيا

ما يزال الحارس الإسباني صاحب الـ32 عامًا لاعبًا حرًا بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية، ويُعد أحد الخيارات القوية المطروحة لتعويض كورتوا في ريال مدريد.

الخيار الثاني: دافيد سوريا

لمع حارس مرمى خيتافي في بداية الانتقالات الصيفية كقطعة حيوية لتعزيز حراسة مرمى ريال مدريد، لكن عدم رحيل لونين أوقف وصوله، ومن الممكن أن يكون الآن خيارًا مؤقتًا يوافق عليه ريال مدريد مقابل 10 ملايين يورو.

الخيار الثالث: كيبا أريزابالاجا

صاحب الـ28 عام كان قريبًا من ريال مدريد، لكن انتهى به الأمر بالرحيل إلى تشيلسي، ويبدو أنه على وشك الانضمام لبايرن ميونخ، لكن الوضع الحالي ممكن أنه يضعه تحت أنظار ريال مدريد.

الخيار الرابع: هوجو لوريس

الحارس الفرنسي المخضرم صاحب الـ36 عامًا، أحد الخيارات المتاحة أمام ريال مدريد، ومع تبقي عام واحد على عقده مع توتنهام لن يكون مكلفًا لـ المرينجي.

الخيار الخامس: كيلور نافاس

يمكن للحارس الكوستاريكي المخضرم العودة لريال مدريد بعد عصره الذهبي الذي فاز فيه مع الميرنجي بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، ويُعد خيارًا مناسبًا للريال حيث أنه يعلم الفريق جيدًا.

الخيار السادس: ليفاكوفيتش

حارس المرمى الكرواتي صاحب الـ28 عامًا، أحد الحراس الذين يقتربوا من الانتقال لليجا، يتبقى له عام في عقده مع دينامو زغرب، وقد تكلف صفقة انتقاله 10 ملايين يورو.

الخيار السابع: ياسين بونو

المغربي ياسين بونو، حارس إشبيلية، أحد الحراس المرشحين بقوة لتعويض غياب كورتوا في ريال مدريد، سيكون سعره حوالي 12 مليون يورو.

الخيار الثامن: مامارداشيفلي

حارس فالنسيا صاحب الـ22 عام قدم موسمًا جيدًا مع فريقه، وسيكون سعره حوالي 25 مليون يورو.

وأعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي.

قال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي:' بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبوا كورتوا، تم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة'.

وكان تقرير صحفي، اليوم الخميس، قد كشف عن تعرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، لإصابة قوية، ومن المرجح أن تكون قطع في الرباط الصليبي.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير في سوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على 'تويتر' أن وسائل الإعلام الإسبانية 'COPE' كشفت عن خضوع تيبو كورتوا لفحوصات طبية بعد إصابته في مران ريال مدريد.

أضاف رومانو:' أنه من الممكن أن يكون الرباط الصليبي الأمامي لـ تيبو كورتوا قد تأثر لأنه ترك التدريب وهو يبكي'.