يحيا العدل.. زغاريد أهل الطفلة علياء بعد سماع حكم الإعدام ضد قاتلها.. فيديو

عرضت الإعلامية نهال طايل، قصة الطفلة علياء التي قُتلت على يد صاحب سوبر ماركت بالدقهلية؛ بسبب أزمة سمسرة بينه وبين والدها.

خلاف

وتناولت نهال طايل، خلال برنامجها 'تفاصيل' المذاع عبر قناة صدى البلد 2، القصة قائلة إن بداية الواقعة جاءت عندما نشب خلاف بين والد الطفلة وصاحب السوبر ماركت على سمسرة قيمتها 5 آلاف؛ حيث لم يقم البائع بإتمام عملية البيع؛ فطالب صاحب الماركت بالمال رغم عدم إتمام عملية البيع.

انتقام

ولفتت إلى أن والد علياء حاول إقناع صاحب السوبر ماركت بأن عدم إتمام صفقة البيع يجعل من حقه عدم دفع المبلغ؛ إلا أن الأخير أبى ووسوس له الشيطان بالانتقام من الرجل بقتل الطفلة الصغيرة.

حكم الإعدام

وأوضحت أن المحكمة أصدرت، الأحد 7 نوفمبر 2021، حكمًا بالإعدام ضد قاتل الطفلة علياء، مشيرة إلى أن هذا الحكم أثلج صدور أهل القتيلة؛ حيث استعرضت نهال طايل فيديو يُظهر والدة الطفلة وهي تحمد الله، وتشكر القضاء المصري على حكم الإعدام.

زغاريد

وقالت والدة علياء: القضاء جاب حق علياء، فيما ظهر صوت سيدة أخرى تشكر القضاء المصري (يعيش قضاء مصر. قضاء مصر العادل. يحيا العدل. القضاء جاب حق علياء)، وتعالت أصوات الزغاريد من عدة سيدات كن يرافقن والدة علياء أمام المحكمة التي أصدرت حكمها.

ألقى جثتها في القمامة.. إحالة أوراق قاتل الطفلة علياء بالدقهلية للمفتي

https://www.youtube.com/watch?v=dkc8mQ6UXro