يحيى الفخراني يكشف حقيقة خضوعه لعملية جراحية في العين| خاص

كشف النجم يحيى الفخراني حقيقة خضوعه لعملية جراخية في العين، لإزالة المياه البيضاء بعد انتشار صورة له مؤخرًا بملابس العمليات ويضع ضمادة على عينه.

تطورات حالة يحيى الفخراني

نفى النجم يحيى الفخراني في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، خضوعه لعملية جراحية في عينه، قائلًا: «الكلام ده مش صحيح العملية كانت من 4 سنين».

وأوضح النجم يحيى الفخراني أن الصورة المنتشرة له حاليًا تعود لأربع سنوات ماضية، موضحًا أنه خضع لعملية جراحية لإزالة المياه البيضاء من عينه، وحاليًا هو بحالة صحية جيدة تمامًا.

يحيى الفخراني مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

رأس السنة 2023 شهد عدة احتفالات تتمثل في حفلات غنائية وأفلام جديدة وعروض مسرحية منها مسرحية ياما في الجراب يا حاوي للنجم يحيى الفخراني.

 

كان قد احتفل مسرح كايرو شو بموسم رأس السنة 2023 من خلال ليلتي عرض مميزتين، اليوم السبت الموافق له 24 ديسمبر الجاري وغدًا الأحد 25 ديسمبر الجاري.

يأتي عرض مسرحية يحيى الفخراني التي تحمل اسم «ياما في الجراب يا حاوي»، احتفالًا بالكريسماس ضمن موسم رأس السنة 2023.

يحتفل النجم يحيى الفخراني وأبطال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي في الكريسماس ، بليلتي عرض وتقديم هدايا ومفاجآت لمواليد يومي 24 و25 ديسمبر الجاري.

يشار إلى أن  عرض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي في الكريسماس تشهد مشاركة عدد من النجوم، وهم يحيى الفخراني، وكارمن سليمان، وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس  وناصر سيف، والعمل من تأليف بيرم التونسي ولحنها محمود الشريف والإخراج لـ مجدي الهواري.

يحيى الفخراني يحيى الفخراني

يحيى الفخراني يحيى الفخراني

يحيى الفخراني يحيى الفخراني

رأس السنة 2023 .. يحيى الفخراني وأبطال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي يحتفلون بالكريسماس

هل رفض يحيى الفخراني مصافحة صابرين أمام الجميع؟.. الفنانة تجيب