يحيى الكومي : رحبت برحيل عبدالرحمن مجدي ..والتوأم رفض تدريب الإسماعيلي

قال يحيى الكومي، الرئيس السابق لنادي الإسماعيلي إنه رحب برحيل اللاعب عبدالرحمن مجدي خلال فترة رئاسته لقلعة الدراويش.

وأوضح يحيى الكومي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:' كنت أعامل عبد الرحمن مجدي مثل نجلي ، اللاعب حصل على 3 ملايين جنيه الموسم الماضي بجانب 405ألف جنيه في أكتوبر 2022'.

وأكمل:' لم أقف أمام مستقبل أى لاعب، ورحبت برحيل عبدالرحمن مجدي، واللاعب لم يتلق عرضا من المصري، و طلبت من أحد الأشخاص نشر خبر بوجود عرض إماراتي لضم عبد الرحمن مجدي حتى تنتبه له الأندية وتقدم عروض'.

وواصل يحيى الكومي:' بن خماسة يعاني من إصابة مزمنة، والمدرب الإسباني جاريدو كان يحصل على 27 الف دولار راتبا شهريا'.

وشدد :' أين البرنامج والصفقات الذي قال عليه محمد شيحة ، ولا أعلم اللجنة الحالية الذي تدير النادي بتحصل على الماديات من اي جهة، وأثناء مغادرتي للنادي تركت شيك يقدر ب ٢.٥ مليون جنيه من الشركة الراعية'.

وأردف:' لا توجد لدي مشكلة حال تأخر منح أي لاعب قديم مستحقاته مقابل منحها للجدد، وذلك من أجل اقناعهم باللعب للإسماعيلي لازالة مقولة النادي مبيدفعش فلوس ،قدمنا المطلوب علي أكمل وجه وأخلصنا حتي آخر دقيقة وجاهز لتقديم أي مساعدة للجنة الحالية من أجل النادي الإسماعيلي'.

واختتم الكومي: 'التوأم حسام وإبراهيم رفضا تدريب الإسماعيلي وأبلغاني بقيادة فريق المصري البورسعيدي، وميدو لم يضع اشتراطات مادية لتدريب الإسماعيلي'.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد