يحيى الكومي يطالب بتشفير الدوري لحل الأزمات المالية للأندية

طالب يحيى الكومي، الرئيس السابق لنادي الإسماعيلي، بتشفير مباريات الدوري المصري الممتاز، لحل الأزمات المالية للأندية.

وتابع يحيى الكومي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:'لابد من تشفير الدوري لحل الأزمات المالية للأندية، وتشفير الدوري مقابل 100 جنيه شهريا يدر أموالا كثيرة على الأندية'.

وأكمل: 'إذا تم تشفير الدوري بمقابل مادي يمكنني وقتها، إعادة محمد صلاح للعب في الدوري المصري من جديد، الأهلي والزمالك، سيحصلا على 6 مليار، لكن الأحمر ستكون نسبته أكثر لأن نتائجه أفضل وكذلك جماهيريته، فمن الممكن أن تكون النسبة 4 لـ 2 مليار'.

وأضاف :' قيمة رعاية الإسماعيلي 30 مليون جنيه لكنها لا تكفي احتياجات الفريق، والإدارة قامت بتسديد 75% من مستحقات اللاعبين الموسم الماضي، و4 لاعبين فقط هم من لهم مستحقات عن نسبة المشاركة فقط من الموسم الماضي، ومنحنا اللاعبين 50 مليون جنية مستحقات في الموسم الماضي، غير 60 مليون مكافآت'.

وشدد :' دفعت 20 مليون جنيه من جيبي للإسماعيلي منذ شهر يوليو الماضي، ولا أستطيع تحمل السباب وأطالب الجماهير بالابتعاد عن الألفاظ البذيئة '.

كما تحدث يحيى الكومي، عن انضمام محمد خليفة للإسماعيلي، قائلا :' يعتبر غير متواجد فقد انضم مجاملة، حتى يقدم والده بعض الخدمات لقلعة الدراويش'.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد