يحيى خالد أفضل لاعب فى مباراة مصر و تونس فى أمم أفريقيا لليد للمرة التانية

حصل يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصر أمام تونس و التى أسفرت عن تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر بالفوز على نظيره تونس 29/27 بنصف نهائى البطولة على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ، وذلك للمرة الثانية على التوالى .

ومن المقرر أن يلتقى الفراعنة بعد غدا الإثنين مع الرأس الأخضر فى النهائى .

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفوز أمس على الجزائر بنتيجة 34/19 فى دور الثمانية ليضمن أيضا بطاقة التأهل لبطولة العالم المقبلة .

ووصل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر مُحققاً العلامة الكاملة بالفوز على الكاميرون والمغرب فى دور المجموعات ،

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز على نظيره المغربى بنتيجة 36/21 فى ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى بعدما كان قد حقق الفوز فى ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40 / 17، حيث أن مجموعة الفراعنة بالدور الأول ضمت 3 منتخبات فقط .

ويطمح الفراعنة فى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.

أخبار الأهلي اليوم ..7 غيابات مؤثرة عن موقعة بيراميدز..وطاقم تحكيم إسباني للمباراة

القصة الكاملة لـ «البحار» الذي أشعل الصراع بين الأهلي واتحاد جدة