يسرا اللوزي: بنتي خضعت لعملية خطيرة في المخ ولو اتعرض عليا عمل جريء هوافق

كشفت الفنانة يسرا اللوزي تفاصيل لأول مرة حول حالة ابنتها والعملية الخطيرة التي خضعت لها، حيث أجرت الطفلة عملية في جذع المخ، لأنها لم تكن تمتلك عصب سمعي وزراعة القوقعة العادية كان يحتاج لعصب.

ابنة يسرا اللوزي

أوضحت يسرا اللوزي في تصريحات تلفزيونية لها أنها كانت خائفة من تعرض طفلتها للبنج الكلي، لساعات طويلة حيث استغرقت العملية 7 ساعات، وأضافت: «في حالة فشل العملية ممكن كان يحصل شلل.. وأخذنا المخاطر في العملية».

واستكملت حديثها عن ابنتها قائلة: «نفسي تسمع وكنت خايفة تحصل مشكلة تانية.. خدنا الريسك، وحاجة غريبة حصلت كنا عايشين في المستشفى وكنت عايشة توتر.. التوتر كان جايب معايا أكل و اكتشفت المرض في سن عام و3 أشهر».

تصريحات يسرا اللوزي

وأشارت إلى أنها أجرت العملية الجراحية لابنتها في سن العام والـ9 أشهر، معلقة: «بنتي بطلة.. لم أشعر بالضعف في رحلة مرض بنتي في البداية لم تكن لديها القدرة وكانت ضعيفة في فترة معرفة المرض».

ومن بين تصريحات يسرا اللوزي أيضًا، قالت: «لو اتعرض عليا عمل جريء هوافق، والعام الماضي كنت أرفض أي عمل قبل أن يتم عرضه عليّ خاصة في فترة وفاة والدي والفنان كريم فهمي كلمني عن مسلسل أزمة منتصف العمر ورفضت وحتى لم أكن أعرف التفاصيل الخاصة بالمسلسل».

يسرا اللوزي يسرا اللوزي

يسرا اللوزي ويوسف شاهين

واستكملت: «أنا مبحبش الأضواء وإني أطلع عمال على بطال، كل سنة أشارك في عملين كحد أقصى، أما يوسف شاهين بيوحشني وبيوحشني الشغل معاه».

وقالت يسرا اللوزي عن يوسف شاهين أيضًا: «قادر على التعامل مع أي شخص وجنسية ودين، ويحترم الجميع ويحب شغله، وكان مخرج محترم وتعلمت منه فكرة الالتزام، فكان يذهب لمكان التصوير قبل أي شخص وقبل حضور فريق الإنتاج وكان بيعدي عليا نروح اللوكيشن مع بعض بيعامل الجميع واحد».

يسرا اللوزي وعزاء والدها

وردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ارتدائها ملابس بيضاء في عزاء والدها، قائلة: «هل ده حاجة غلط؟.. والدتي سورية، وأهل الشام لا يرتدون ملابس سوداء خالص في العزاء، بل يكسرونها بلون آخر، وأنا مستهلش أكون بنته هو أكتر حد مثقف وعنده ضمير في عمله وتعرض قبل وفاته للإصابة بفيروس كورونا وحصل على اللقاح، وكان عنده مشكلة في القلب».

واختتمت حديثها: «الواحد لما بيموت بيرتاح، وعلى قد ما الموت صعب ووحش، إلا إني بحس الأبيض لون فيه إيجابية، وبحس إنه مريح أكثر في الوقت ده أنا مش لابسة مثلًا أحمر، حاسة إن الأبيض يهدي الأعصاب أكثر، وكل الستات في عيلتي من ناحية والدتي بيلبسوا في العزاء أبيض».

 

يسرا اللوزي مسلسل جميلة يسرا اللوزي مسلسل جميلة

يسرا اللوزي يسرا اللوزي

يسرا اللوزي يسرا اللوزي

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: بالنسبالي المخرج اللي مبيتعصبش وملهوش رأيي لعنة

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: شخصيتي في مسلسل جميلة خبيثة لا تشبهني ونهايتها مش سعيدة

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: الحفظ في مسلسل جميلة صعب والأم الممثلة فكرة فاشلة

ملخص مسلسل المداح الحلقة 4 .. جثة الأمير تختفي وظهور مخيف ليسرا اللوزي

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: أنا وريهام حجاج صحاب وبتجمعنا ذكريات.. سعيدة إني معاها في رمضان 2023