يسرا اللوزي: مسلسل جميلة أحداثه شيقة والدور جديد وبعيد عني

كشفت الفنانة يسرا اللوزي كواليس مشاركتها في مسلسل جميلة ضمن مسلسلات رمضان 2023، بجانب الشخصية التي ستقدمها خلال الأحداث.

يسرا اللوزي مسلسل جميلة

قالت يسرا اللوزي في تصريحات تلفزيونية لها إن مسلسل جميلة سيشهد الكثير من الأحداث الشيقة، كما تقدم دور فتاة تدعى شيري.

وتابعت يسرا اللوزي حديثها عن شخصيتها في مسلسل جميلة، قائلة: «شخصيتي متسلطة وتحب المنظرة وتظهر بأنها الأفضل في كل شيء وتسيطر على الناس كما تحرك الأمور لمصلحتها الشخصية».

تصريحات يسرا اللوزي

وأشارت إلى أنها تقدم دور مختلف وجديد عليها لم تقدمه من قبل، مضيفة: «أذكر أنني قدمت الشعبي والصعيدي، ومتحمسة جدًا للدور، وأول يوم في التصوير كان صعب لأن الدور بعيد عني، وكنت أشعر بأني لا أستطيع الانطلاق».

واختتمت الفنانة يسرا اللوزي قائلة: «بعد ذلك، حاولت إتقان الدور بشكل كبير، والحمد لله قدرت أمسك الشخصية بعدها، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور».

بوسترات مسلسل جميلة بوسترات مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل جميلة الذي تقدم بطولته الفنانة ريهام حجاج، ومن إنتاج شركة العدل جروب التي طرحت بوسترات أبطال العمل.

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل جميلة ضمن مسلسلات رمضان 2023، بوسترات أبطال العمل وهم ريهام حجاج وهاني عادل وسوسن بدر وعبير صبري وأحمد وفيق ويسرا اللوزي ونبيل عيسى.

 

يشار إلى أن مسلسل جميلة من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة  الذي تحدث مؤخرًا عن مسلسل جميلة، للنجمة ريهام حجاج والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأشار أيمن سلامة إلى أن مسلسل جميلة عملًا اجتماعيًا يناقش قضايا الأسر المصرية.

قصة مسلسل جميلة

قال السيناريست أيمن سلامة في تصريحات تلفزيونية، عن مسلسل جميلة وقال: «مسلسل جميلة اجتماعي ويقدم تشريحًا لأحوال الأسرة المصرية، في ظل المتغيرات التي حدثت في الفترة الأخيرة، ونلعب على الكثير من الأفكار والمشاكل الأسرية في موضوع شائك».

وتابع مؤلف مسلسل جميلة: «واحنا بنلعب السنادي على فكرة إنك ممكن تعمل غلطة يدفع ثمنها ابنك أو بنتك، ولذلك على الآباء أن يحذروا فيما يفعلونه».

الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023.. الموسيقى التصويرية لـ مسلسل جميلة بتوقيع هاني عادل

عبير صبري تحارب من أجل استعادة طليقها في مسلسل جميلة

ريهام حجاج وكيل نيابة في مسلسل جميلة.. صراعات مع سوسن بدر

يسرا اللوزي تتحدث عن بناتها: بهتم بكل تفاصيلهم بنفسي

يسرا اللوزي تتصدر التريند عقب فيلم «جروب الماميز»