يسرا تبحث عن طنط سوسو في أحداث مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، التيزر الدعائى للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم 2023 ويخوض بطولته النجمة يسرا.

يسرا تبحث عن طنط سوسو

 مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة بطولة يسرا ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف حاتم ذو الفقار، وإنتاج العدل جروب، وكشف التيزر عن كوميديا يسرا وعائلتها، وتبحث النجمة عن طنط سوسو التي تؤدي دور حماتها في العمل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

فريق عمل مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

قصص مسلسلات رمضان 2023 يسأل عنها الجمهور هذه الفترة قبل بدأ الموسم الرمضاني المنتظر، ويشارك به مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الذي تشارك في بطولته الفنانة يسرا.

قصص مسلسلات رمضان 2023 مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

 

1000 حمد الله ع السلامة مسلسل مكون من 30 حلقة، اجتماعي لايت كوميدي، وتدور الأحداث حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي وتجسد دورها الفنانة يسرا، إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

مسلسلات رمضان 2023

وعلى جانب أخر قرر صناع مسلسل يسرا الجديد والذي كان يحمل اسم حمد الله على السلامة، لتغيير اسمه قبل عرضه في شهر رمضان المقبل، ليصبح اسم مسلسل يسرا الجديد ألف حمدلله على السلامة.

ويستأنف أبطال مسلسل ألف حمدلله على السلامة تصوير مشاهدهم هذه الفترة للحاق بموسم مسلسلات رمضان المقبل، حيث يصور طاقم عمل المسلسل بين منطقة دهشور ومدينة الانتاج الإعلامي.

تطورات حالة يسرا الصحية.. مصدر يكشف حقيقة توقف تصوير مسلسلها |خاص

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة بطولة يسرا

لطيفة فهمي : اتعلمت التمثيل الصامت في سويسرا وعايزة اللي يستغلني فنيا .. فيديو