يسرا تحسم جدل اعتزالها.. هل ستقدم مسرحية جديدة مع عادل إمام؟

كشفت الفنانة يسرا حقيقة اعتزالها الفن والمسرح، بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر في السعودية وتصريحها المثير للجدل.

قالت يسرا عبر تصريحات تلفزيونية: «محدش بيعتزل شيء بيحبه، لو ليّ عمر هكمل وهقدم أعمال، ولو مت يبقى خلاص، لكن أنا مقصدتش خالص في كلامي أني هعتزل حاجة بحبها وبحترمها».

تصريحات يسرا

وأشادت الفنانة بإنجازات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في عالم الفن، من خلال تقديم عدد من المسرحيات من بينها مسرحية ملك والشاطر، معلقة: «حلمي اتحقق بنوعية الإنتاج اللي قدمها المستشار تركي آل الشيخ ومفيش حاجة طلبناها ومتنفذتش ومكنتش أحلم بجمهور عظيم زي الجمهور السعودي».

وأوضحت يسرا انها تتمنى مشاركة الزعيم عادل إمام، في عمل مسرحي في السعودية، مضيفة: «نفسي عادل إمام يقدم مسرحية هنا وهشتغل معاه، وجمهوره من كل مكان في العالم».

يسرا

اعتزال يسرا

وكانت قد تحدثت الفنانة يسرا عن عودتها للمسرح بعد غياب سنوات طويلة وصلت إلى 22 عامًا، بمسرحية ملك والشاطر مع الفنان أحمد عز.

قالت يسرا في المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر، الذي أقيم في الرياض: «أما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله بقوة من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل».

وتابعت: «دي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي والجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية».

يسرا