يسرا تكشف سر عن أشرف عبد الغفور.. ما علاقة مهرجان الجونة ؟

كشفت الفنانة يسرا سر عن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي غيبه الموت يوم 3 ديسمبر 2023.

قالت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية لها: «كان من المفترض أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور يحضر هذه الدورة من مهرجان الجونة».

يسرا وأشرف عبد الغفور

وتابعت حديثها عن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور: «وكان سيقدم شئ في هذه الدورة.. ووفاة ناهد فريد شوقي كانت صعبة عليّ للغاية لأني عملت معها فيلم من أهم أفلامي امرأة ايلة للسقوط».

أعربت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد على فقدان أصدقائها من الوسط الفني، قائلة: «كل يوم بنفقد حد مهم.. بقالنا 10 سنين كدة».

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

تصريحات يسرا

وتابعت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «كم كبير راح من نجوم وفنانين وكتاب.. حاجة تخوف وصعبة جدًا».

وقالت عن انطلاق الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بعد تأجيلها بسبب الأحداث في قطاع غزة، قائلة: «دورة استثنائية منذ أول يوم ومهداة لأهلنا في غزة.. ومهداة للعالم يشوف الحقيقة التي يتغاضى عنها في أشياء كثيرة».

واستكملت الفنانة يسرا حديثها على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2023: «وتؤكد أن هذا الشعب صامد منذ 75 سنة، وكنا مُصرين إن الشكل العام في حفل الافتتاح يكون مناسب للأحداث اللي بتحصل في حياتنا كمنطقة عربية».

وفيما يخص الابتعاد عن موسم مسلسلات رمضان 2024، علقت قائلة: «لا أفكر في التراجع عن القرار، وداخلي إحساس ورغبة في الغياب عن السباق الرمضاني لهذا العام ولا أعلم السبب يمكن أن تكون الأحداث التي نمر بها السبب في ذلك».

يسرا يسرا