يسرا تكشف مرضها وحالتها الصحية: بقالي 5 أيام في السرير

كشفت الفنانة يسرا طبيعة مرضها وتطورات حالتها الصحية، قائلة: «عندي برد جامد أوي أوي ومن البرد دا عينيا بتنزل دموع لا تنتهي».

مرض يسرا وحالتها الصحية

قالت يسرا في تصريحات تلفزيونية لها: «حالتي كانت حالة، أنا بقالي 5 أيام في السرير، وهما مكانوش متصورين أني هطول كدا، أنا قولت هرتاح يومين وخلاص، أنا بتحسن بس ببطء شوية».

تطورات حالة يسرا الصحية يتساءل عنها عدد كبير من الجمهور ومحبيها، بعد رسالة الفنانة شيماء سيف، ودعائها لهاء بالشفاء العاجل.

يسرا وشيماء سيف يسرا وشيماء سيف

تطورات حالة يسرا الصحية

علم موقع «قناة صدى البلد»، تطورات حالة يسرا الصحية من مصدر مقرب لها، بعد رسالة شيماء سيف التي قالت بها: «سلامة قلبك».

وقال مصدر مقرب من الفنانة يسرا إنها مصابة بدور برد شديد جعلها تمكث في منزلها حتى تتحسن حالتها الصحية، وبعدها تعود لاستئناف تصوير مشاهدها الأخيرة.

حقيقة توقف تصوير مسلسل يسرا

وفيما يخص حقيقة توقف تصوير مسلسل يسرا «ألف حمدلله ع السلامة»، نفى ذلك لافتًا أن باقي أبطال وصناع العمل يستكملون تصوير باقي المشاهد لعرض المسلسل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

حرصت الفنانة شيماء سيف أن تدعو للفنانة يسرا بعد تعرضها لأزمة صحية، من خلال نشرها صورة تجمعهما من كواليس مسلسل ألف حمدلله ع السلامة.

يسرا تتعرض لأزمة صحية

علقت شيماء سيف على صورتها مع يسرا التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «سلامة قلبك يا حتة من قلبي إن شاء الله يارب تخفي.. وتبقي زي الفل.. بحبك أوي».

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل ألف حمدلله ع السلامة للفنانة يسرا، والذي يدور ضمن إطار اجتماعي كوميدي ويشهد مشاركة عدد من الشباب.

يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة

تظهر يسرا ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بشخصية دكتور للإعلام خلال مسلسل ألف حمدلله ع السلامة، للمخرج عمرو صلاح.

يضم مسلسل ألف حمدلله ع السلامة ضمن مسلسلات رمضان 2023 في بطولته كلًا من مايان السيد، مطرب المهرجانات عنبة، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، وآخرين والعمل من إنتاج جمال العدل، وتأليف محمد ذو الفقار.

يسرا يسرا

يسرا يسرا

تطورات حالة يسرا الصحية.. مصدر يكشف حقيقة توقف تصوير مسلسلها |خاص

يسرا تتعرض لأزمة صحية وشيماء سيف تدعو لها: سلامة قلبك

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على شخصية يسرا في «ألف حمدلله ع السلامة»

مسلسلات رمضان 2023.. تغيير اسم «حمد الله على السلامة» لـ يسرا مع قبل عرضه

إيمان أيوب: يسرا دعمتني وسناء يونس علمتني الارتجال في الكوميديا.. فيديو