يسرا تنافس بـ «ليلة العيد».. طرح 4 أفلام جديدة بالسينمات في الأسبوع الأخير من يناير.. تفاصيل

تستعد دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي؛ لإستقبال 4 أفلام جديدة من المقرر طرحهم خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري، ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام 2024.

وتعود الفنانة الكبيرة يسرا للمنافسة على إيرادات شباك تذاكر السينما من خلال فيلم «ليلة العيد»، والذي من المقرر طرحه في 25 يناير 2024، بعد غياب 4 سنوات عن الشاشة الذهبية منذ فيلم «صاحب المقام» والذي تم طرحه في السينمات عام 2020.

كما يشهد الفيلم عودة الفنانة القديرة سميحة أيوب للسينما بعد فيلم «الليلة الكبيرة» عام 2015.

فيلم ليلة العيد

فيلم «ليلة العيد» من المقرر طرحه يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، بدور العرض السينمائي، بطولة يسرا، نجلاء بدر، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، مايان السيد، غادة عادل،  أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سميحة أيوب، وآخرين من تأليف أحمد عبد الله، اخراج سامح عبدالعزيز

فيلم عادل مش عادل

ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي طرح فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، والمقرر عرضه بالسينمات المصرية في 24 يناير من الشهر الجاري، و1 فبراير في الوطن العربي.

إلغاء العرض الخاص والتبرع بتكاليفه لصالح أهالي غزة

وقررت الشركة المنتجة لفيلم «عادل مش عادل» في لفتة إنسانية منها، إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة وسوف يتم الاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي فقط مساء يوم الإثنين القادم بإحدى الفنادق الكبري مع عدد من الصحفيين والإعلاميين للحديث عن الفيلم مع أبطال العمل.

أحداث فيلم عادل مش عادل

ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

أبطال فيلم عادل مش عادل

فيلم «عادل مش عادل»، من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم «عادل مش عادل» التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي «ريستا، و 45 يوم».

منى زكي فيلم 404

وتعود أيضًا الفنانة منى زكي للسينما بفيلم «رحلة 404»، والمقرر طرحه يوم 25 يناير بالسينمات المصرية، و1 فبراير القادم في الدول العربية، بعد فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعز» والذي تم طرحه في 2022، على إحدى المنصات الإلكترونية، وأحدث جدلأً كبيرًا نظرًا لجرأة الموضوعات التي ناقشها الفيلم، و التي تختلف مع عادات وتقاليد المجتمع المصري والعربي.

أحداث فيلم رحلة 404

تدور أحداث ملامح فيلم رحلة 404، التي تقوم بها غادة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغاً كبيرًا من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة آخرى؟.

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي و شاهيناز.

فيلم «أنف وثلاث عيون»

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم «أنف وثلاث عيون»، البرومو الرسمي، وأعلنت من خلاله عن موعد عرض الفيلم يوم 31 يناير المُقبل بجميع دور العرض العربية، للمخرج أمير رمسيس، ومعاجلة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي، عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

يبدأ الإعلان بمونولوج درامي مؤثر لدكتور «هاشم» ظافر العابدين حول طبيعة الاستسلام ودوافعه؛ مستعرضاً لنا شخصية هاشم القلقة وصراعه الذاتي لاتخاذ قرارات يمكنها أن تغيّر حياته بالكامل، أو تُعرّضه لخسائر لا يمكن تعويضها.

شهد فيلم «أنف وثلاث عيون» عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة. وتدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة،،على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة ربا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!.

أبطال فيلم أنف وثلاثة عيون

فيلم «أنف وثلاثة عيون» من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.