يسرا توجه رسالة للجمهور: عيد ميلادي بيكمل بيكم وبوجودكم

وجهت النجمة يسرا رسالة لجمهورها ومتابعيها وأصدقائها، بعد عيد ميلادها من خلال صورة جديدة لها حيث احتفلت به أمس الجمعة الموافق له 10 مارس.

عيد ميلاد يسرا

كتبت يسرا في رسالتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: «بشكر كل حبايبي وأصحابي على كم الرسايل».

وتابعت يسرا قائلة: «المعايدات اللي وصلتني منكم في عيد ميلادي.. هو بيكمل بيكم وبوجودكم و محبتكم في حياتي... ربنا يخليكم ليا و يديمكم نعمة.. بحبكم من كل قلبي».

عيد ميلاد يسرا عيد ميلاد يسرا

كم عمر يسرا الحقيقي؟

يسرا تحتفل بعيد ميلادها الجمعة الموافق 10 مارس، فهي الفنانة التي قدمت الكثير من الأعمال الناجحة بين السينما والتلفزيون، وخلال 50 سنة قدمت ما يقرب من 150 عملًا فنيًا.

يسرا ولدت يوم 10 مارس من عام 1955، أي أن عمرها حاليًا 68 عامًا، يسرا وصلت لخمسين عامًا تعمل في مجال التمثيل حيث أن أول عمل قدمته كان عام 1973.

احتفلت الفنانة الكبيرة يسرا، بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الجمعة 10 مارس  في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتواجد بها لحضور فعالية خاصة بالمجوهرات في الامارات.

وكان مفاجأة احتفالية يسرا في عيد ميلادها، حضور الهضبة عمرو دياب، وعدد من الأصدقاء الذي شاركوا الفنانة الكبيرة الاحتفال بعيد ميلادها. يسرا تحتفل بعيد ميلادها.. تعرف على عمرها الحقيقي

من الذاكرة| يسرا: أبويا كان بيضربني وقعدت معاه 7 سنين بالعافية.. وكان نفسي أجيب أطفال

عمرو دياب مفاجأة حفل عيد ميلاد يسرا في دبي

يسرا اللوزي عن مسلسل جميلة: أخرج من جلدي في كل شخصية أقدمها

يسرا تبحث عن طنط سوسو في أحداث مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة