يسرا عن مسلسل روز وليلى: طبيعة الكوميديا مختلفة والعمل يتميز بحبكته التصاعدية

تحدثت الفنانة يسرا عن مشاركتها في مسلسل روز وليلى مع الفنانة نيللي كريم، والذي يُعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

قالت يسرا عن شخصيتها في مسلسل روز وليلى، عبر بيان صحفي لها: «ليلى وجدت نفسها مضطرة للعمل عند روز بعد وفاة زوجها ميسور الحال، وتدهور حالتها المادية».

يسرا مسلسل روز وليلى

وتابعت: «يتميز المسلسل بأنه يضم كافة عناصر النجاح، من الكاتب الإنجليزي المعروف السير كريس كول، والمخرج الكبير أدريان شيرجولد، والجهة المنتجة بجانب علاقة الصداقة الجميلة والكيمياء التي تجمعني بـ نيللي كريم».

واستكملت الفنانة يسرا حديثها عن مسلسل روز وليلى: «طبيعة الكوميديا تختلف بين عمل وآخر.. هنا المواقف الكوميدية هي المسيطرة وهي المضحكة بحق، فالشخصيات مكتوبة بطريقة خفيفة الدم، كما أن المخرج نفسه كان في الماضي ممثلاً، لذا فهو يدرك ما يقوم به».

أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الثانية

تصريحات يسرا

وقالت أيضًا: «زوجة المخرج ممثلة معروفة وظهرت معنا في بعض المشاهد الكوميدية وكان أداؤها رائع ويتميز العمل بحبكته التصاعدية وإيقاعه السريع، فقد تبدو المشاكل التي تقع فيها كل من روز وليلى عميقة وعصيّة على الحلّ  غير أن الحلول تظهر بشكل سريع».

واختتمت الفنانة يسرا قائلة: «لتنقل معها الشخصيتين إلى أماكن مختلفة، وتغرقان في متاعب من نوع جديد، بدون إطالة وبشكل عملي وخفيف على قلب المشاهد، وهنا تكمن قوة القصة واحتراف الإخراج».

أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة الأولى أحداث مسلسل روز وليلى