يسرا لـ صدى البلد: أتوقع نجاح مايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة

تقدم الفنانة يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وتظهر كأم للفنانة مايان السيد وآدم الشرقاوي، ويساعدهم مغني المهرجانات عنبة.

يسرا تتحدث عن أبطال مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

تحدثت الفنانة يسرا عن أبطال مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، وقالت لموقع قناة صدى البلد: 'اتنبأ لمايان وعنبة وآدم بالنجاح لأنهم على الطريق الصحيح خاصةً إنهم ملتزمين وبيحترموا عملهم، آدم يقدم الكوميدي بعد أدائه للاكشن، ومايان أدائها مختلف'.

كما تحدثت يسرا عن عنبة، وقالت: 'عنبة أدائه التمثيلي ممتاز رغم إنها المرة الأولى، ولم أتخيل أن أدائه التمثيلي في المسلسل لأول مرة وسألته وأكد لي إنها تجربته الدرامية الأولى، ولديه حس كوميدي جميل، وأنا لم أكن أعرفه من قبل سمعت له أغنية لكن لم أكن أعرف شكل ملامحه ونحن أصدقاء وبيننا الكثير من الحوارات وأجيب على كل أسئلتهم'.

مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

تضم كواليس مسلسل 1000 حمدلله على السلامة كلًا من يسرا، عنبة، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وآخرين والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه عن سيدة تُدعى منى السويسي، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها، اللذان يأتيان إلى مصر لأول مرة.

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: الحفظ في مسلسل جميلة صعب والأم الممثلة فكرة فاشلة

ملخص مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة 7.. يسرا تفقد الوعي يسرا في حوارها لـ صدى البلد: مشتاقة للكوميديا ومايان وعنبة وآدم على الطريق الصحيح

يسرا لـ «صدى البلد»: ماقدرش أشتغل مع ناس مابحبهمش ولا برتاحلهم

يسرا لـ صدى البلد: عنبة فاجأني في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة.. لديه حس فكاهي