يسرا لـ «صدى البلد»: ماقدرش أشتغل مع ناس مابحبهمش ولا برتاحلهم

تنافس النجمة يسرا في رمضان 2023 بمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، والذي تشارك من خلاله بموضوع كوميدي للعام الثاني على التوالي.

يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

كشفت يسرا في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» سبب اتجاهها للكوميديا للعام الثاني على التوالي، قائلة: «قررت هذا العام تقديم عمل كوميدي فهناك موضوعات ثقيلة دراميًا، وأنا مشتاقة لهذة النوعية بشكل شخصي خاصةً وأقوم باستطلاع رأي على من حولي ورأيت أن كثير ممن حولي يفضلون الكوميدي من أجب الضحك، وأقدم الكوميديا للسنة الثانية على التوالي».

واستكملت النجمة يسرا عن مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة: «أنا أفضل كوميديا الموقف سواء من خلال أدائي التمثيلي أو أداء الممثلين معي وهذا ما اعتمد عليه، بعد أداء المشهد ومن خلال البروفات أرى ردود الفعل مع طاقم العمل حيث تسود حالة من الضحك بسبب المشهد المصور مما يسعدني كما أنني سعيدة بكل طاقم العمل وخاصةً من هم وراء الكاميرا».

يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

تصريحات يسرا

وأشارت يسرا إلى أن الكواليس أمام الكاميرا مليئة بالضحك، وبعيدًا عن الكاميرا أيضًا قائلة: «تجمعنا وجبة الطعام التي لا تخلوا من الضحكات دائمًا والتي قد يصل صوتها لطنطا من كثرة الضحك والفنانين المشاركين أساتذة كبار في فن التمثيل والكوميديا خاصةً شيماء سيف ومحمد ثروت وأوتاكا و مايان السيد وآدم الشرقاوي و عنبة».

وقالت أيضًا: «سيرى المشاهد والجمهور من خلال المسلسل عائلة مترابطة وكوميدية.. هذا ما يحدث داخل الكواليس أيضًا، وأنا لا استطيع أعمل مع ناس مابحبهمش ولا برتاحلهم فيجب أن أشعر بالأمان مع من حولي و هذا الأمر محقق مع أبطال وطاقم عمل المسلسل».

يسرا يسرا

يسرا يسرا

يسرا يسرا

يسرا يسرا

يسرا: كنت عارفه أن ماما هتموت قبلها بـ 24 ساعة.. وأسالوا إلهام شاهين

يسرا تكشف مفاجآت مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة قبل عرضه برمضان 2023

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة .. يسرا وأولادها في ورطة بسبب الوصية

يسرا توجه رسالة للجمهور: عيد ميلادي بيكمل بيكم وبوجودكم

عمرو دياب مفاجأة حفل عيد ميلاد يسرا في دبي