يسرا: مهرجان الجونة متسع للجميع.. وتكريم محمود حميدة تقديرًا لمشواره الفني

تحدثت النجمة يسرا عن تفاصيل مهرجان الجونة في دورته السابعة، مؤكدة على أن تكريم الفنان محمود حميدة بحفل الافتتاح يأتي تقديرًا لمشواره الفني الهام.

وأوضحت يسرا، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مهرجان الجونة السينمائي ليس فقط «ريد كاربت» وإنما يتضمن فعاليات وأحداث كثيرة، ومايميز الدورة السابعة من مهرجان الجونة، محاولة العودة للدورة الأولى بوجود ورش عمل ومسابقات سيمي جونة، وأفلام قصيرة، وأشياء كثيرة جدًا، كما أن «فلوس» جوائز المهرجان أصبحت أكثر من الدورات السابقة مما يتيح للمنتج الفائز إنتاج أفلام أكثر.

وتطرقت يسرا للحديث عن تصاعد الأحداث في لبنان، قائلة: «أحداث لبنان اللي حصلت من كام يوم، محدش يقدر يتوقع اللي ممكن يحصل فنلغي المهرجان، أو نضيف شئ يتناسب مع الحدث نفسه، ولكن قدرنا السنة اللي فاتت نعبر عن الحزن بتاعنا وموقفنا تجاه فلسطين، وأجلنا انطلاق المهرجا كذا مرة».

وأكدت يسرا، على أن تكريم الفنان محمود حميدة بحفل افتتاح مهرجان الجونة، أقل شئ ممكن تقديمه لأن لديه مشوار فني هام وغني بالأدوار القوية، لافتة إلى أنها تعاونت معه في الكثير من الأفلام.