يسرا ونيللي كريم في مرمى النقد بسبب روز وليلى.. ناقد فني: ليه عملتوا المسلسل ده

تحدث الناقد الفني إيهاب عبد العزيز عن مسلسل روز وليلى بطولة الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، وهاجمهما بعد عرض أول حلقتين من العمل.

قال الناقد الفني إيهاب عبد العزيز في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج صباح البلد على قناة صدى البلد: «يسرا ونيللي كريم نجمتين كبار واسمين.. لازم يكون المسلسل على مستوى اسم النجوم المشاركين فيه».

إيهاب عبد العزيز يهاجم مسلسل روز وليلى

وتابع: «هناك مسلسلات مكتوبة بشكل جيد والورق هو أهم شئ، وفي مسلسل روز وليلى المخرج ليس مصري ولا المؤلف، والمشكلة هناك استسهال في الكتابة».

واستكمل الناقد الفني حديثه عن مسلسل روز وليلى: «هناك كيمياء بين يسرا ونيللي كريم والمشكلة ليست في نجوم المسلسل ولكن في سيناريو العمل، ليه مؤلف إنجليزي ومخرج إنجليزي يعملوا مسلسل مصري؟».

ووجه إيهاب عبد العزيز حديثه ليسرا ونيللي كريم، قائلًا: «ليه عملتوا المسلسل ده، نيللي كريم بقالها أكتر من 10 سنين بتعمل مسلسلات جبارة وأنا انتقدت يسرا العام الماضي، واستغربت خبرتهم وعملهم لعشرات السيناريوهات القوية، إزاي يقبلوا سيناريو مهمل وضعيف بالشكل ده!».

إيهاب عبد العزيز يهاجم ياسمين صبري

كما هاجم أيضًا الفنانة ياسمين صبري على الهواء، قائلًا: «هناك نجمات بتشيل مسلسل لا تستحق أن تكون بطلته، مثل ياسمين صبري لا تستحق أن تكون بطلة مطلقة، كممثلة ليس لها جماهيرية وممكن تكون موديل وجميلة ولديها كاريزما».

واختتم إيهاب عبد العزيز: «تمثل ولكن لا تستحق البطولة المطلقة، وريهام حجاج ممثلة حلوة لكن لا تستحق حتى الآن أن تكون بطلة مسلسل بمفردها وهي ذكية حيث تستعين بعدد كبير من النجوم ووزعت البطولة في مسلسلها الأخير».