يقتل ابنته بعد وصله تعذيب بالدقهلية… شك في سلوكها

أقدم أب على إنهاء حياه ابنته، وذلك بعد وصلة تعذيب لعدة أيام، لشكه في سلوكها بمحافظة الدقهلية، وتردد بعض الشائعات عنها على لسان أهل القرية، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من أهالي عزلة عيسى حمدي بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، بسماع صراخ مسنة متواصل تتهم نجلها بقتل حفيدتها.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة هامدة لفتاه تدعى «حنين م ا» تبلغ من العمر 14 سنة، وبها آثار ضرب وتعذيب وحروق حديثه بالجسد، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة.

وتم ضبط المتهم ويدعى «إبراهيم ع إ م» 48 سنة، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وذلك لتأديب ابنته لشكه في سلوكها وترديد الشائعات عنها بالقرية.

وبسؤال جدة الفتاة أيدت ما جاء بأقوال المتهم، وأضافت أن الفتاة كانت تعيش برفقة والدها هي وشقيقتها الكبيرة التي تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخص آخر. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ضبط «مستريح الدقهلية» نصب على المواطنين في أموالهم

كشف ملابسات مقتل ربة منزل واغتصابها في الدقهلية.. بعد 7 سنوات من الجريمة