يقتل شقيقه بمطواة في الإسماعيلية والسبب ألف جنيه

أقدم شاب على قتل شقيقه، طعنا 'بمطواة'، بسبب الخلاف على مبلغ مالي قدرة 1000 جنيها، في قرية أبوخليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب يفيد بمصرع الشاب «س.م.م» 22 سنة مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب خلال مشاجرة مع أخيه.

على الفور تم الإنتقال لمكان البلاغ، ودلت التحريات الأولية وجود خلافًا بين المتهم والمجني عليه بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ من المال يقدر بـ 1000 جنيه وعدم تسديده لشقيقه في الموعد المحدد له.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاح أبيض 'مطواه'، لتنتهي بمصرع أحدهما على يد شقيقه، تمكن فريق البحث الجنائي من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

حرر محضر بالواقعة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود.

شاب يقتل شقيقه بالزاوية الحمراء.. والسبب خلافات أسرية

عاطل يقتل شقيقه ويربط والدته بسبب «تروسيكل»