يقتل صديقة بمساعدة آخر لمطالبته بالديون في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض لغز اختفاء شاب في ظروف غامضة، حيث تبين أن صديقة استدرجه إلى محافظة الإسكندرية بزعم التنزه وقتله بمساعد آخر بسبب كثرة مطالبته بسداد مستحقاته المالية، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من أسرة شاب يدعى 'عمر' تتهم صديقه بالتسبب في اختفائه في ظروف غامضة، موضحة أنه قبل أيام سافر رفقته إلى محافظة الإسكندرية للتنزه.

وبإجراء التحريات تبين أن صديق المجني عليه اتفق مع آخر يدعى “جمال” للتخلص من الضحية بسبب كثرة مطالبته بسداد مستحقاته المالية، وأن المتهم استدرج المجنى عليه إلى محافظة الإسكندرية للتنزه، وعقب وصوله إلى الإسكندرية قام المتهمون بقتله.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتم بإرشادهم العثور على جثة المجني عليها مكان تخلصهم منها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة، وسؤال الشهود.

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير وتوسعه طرق المنصورية والمريوطية فيصل.. صور

الجيزة تزيل أكبر قاعة أفراح وفوتوسيشن مخالفة بطريق مصر الفيوم.. فيديو