يواصل الصدارة.. إيرادات فيلم «شماريخ» لـ آسر ياسين

استطاع فيلم «شماريخ» بطولة الفنان آسر ياسين وأمينة خليل، أن يحقق الأسبوع الماضي إيرادات بلغت «7 ملايين و46 ألف»، ليصبح إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة «14 مليون و521 ألف و809 جنيه».

وبلغت إيردات فيلم «شماريخ» في السينمات أمس الإثنين فقط، نحو 622،230 جنيهًا، وفقًا لتصريحات الموزع محمود الدفراوي.

أبطال وأحداث فيلم «شماريخ»

وتدور قصة فيلم «شماريخ» في إطار يحمل مزيجًا من الأكشن والرومانسية والتشويق والإثارة، حول شاب يسعى لجعل والده غير الشرعي الاعتراف به، وخلال فترة تعاونه معه في بعض الأعمال المخالفة للقانون، يجد نفسه متورطًا في حب فتاة عليه التخلص منها، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، خالد الصاوي، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة يتحدث عن فيلم «شماريخ»

وعلى جانب أخر تحدث المخرج عمرو سلامة عن علاقته بالفنان الراحل مصطفى درويش، خاصة أنه رحل قبل أن ينتهي من تصوير جميع مشاهده في فيلم شماريخ.

قال عمرو سلامة، في تصريحات تلفزيونية، أن مصطفى درويش كتب له تعليقا على أحد منشوراته على فيسبوك قبل رحيله بساعتين، لذلك حين علم بنبأ الوفاة لم يستوعب الأمر في البداية، قائلا: «الموضوع كان مربك جدًا».

واستكمل المخرج عمرو سلامة حديثه، قائلاً: «أول مرة نتعرف على بعض كان في فيلم شماريخ، وهو جه الفيلم بترشيح من آسر ياسين.. لما دخلنا التصوير كان عاجبني أوي كيميا آسر مع مصطفى، ولما توفى قعدت حوالي أسبوعين على ما سمحت لنفسي أفكر هعمل ايه في الفيلم لأنه مات قبل ما يخلص تصوير دوره».

وأضاف: «عشان أحل مشكلة غيابه في الفيلم غيرت في مشاهد ككتابة، وكان في مشاهد متصورتش وعاملة أزمة كبير في الفيلم فحليناها بحيل مونتاجية.. عشان أحل المشكلة بسهولة كان ممكن أحذف بعض مشاهده، بس أنا مرضتش أشيل أي لقطة ليه، عشان يفضل أكتر وقت على الشاشة تكريماً ليه».

وتابع عمرو سلامة: «وفاته كانت مرعبة تهزك جامد جدا، خاصة إن مصطفى صغير في السن، قدي أنا وآسر تقريبا.. وكمية المفاجات اللي عرفناها بعد وفاته كانت رهيبة مفيش حد اتفاجئنا بكمية الخير اللي عمله قد مصطفى.. كان محافظ على الجانب ده ومبيتكلمش عليه».