يورجن كلوب عن محمد صلاح: محبط للغاية بعد خسارة أمم إفريقيا.. وجاهز لمواجهة ليستر

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إمكانية مشاركة محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، في مباراة فريقه المقبلة أمام ليستر سيتي، بعد غدٍ الخميس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كلوب، في تصريحات لموقع LiverpoolFC.com، أن محمد صلاح مهاجم ليفربول قد يكون مُشاركًا  في مواجهة ليستر الخميس بعد أربعة أيام فقط من خسارته نهائي كأس الأمم الإفريقية مع مصر ضد السنغال.

وأشار كلوب إلى أن ساديو ماني، الذي سجل ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت بلاده الفوز، انضم إلى الاحتفالات في العاصمة السنغالية دكار، أمس الإثنين، ولن يعود إلى إنجلترا في الوقت المناسب للعب في مباراة الخميس.

وقال مدرب ليفربول: «لقد عاد مو الآن، لقد تحدثت معه بالفعل، إنه محبط للغاية بالطبع، لكنه يتطلع إلى كل الأشياء القادمة هنا الآن، لقد تحدثت معه وكان أول شيء أخبرني به مو، كان: «أنا جاهز».

وواصل كلوب حديثه عن صلاح: «إنه لاعب متمرس، إنه وحش جسدي، لكي نكون صادقين، لذلك علينا أن نرى، من الواضح أنه سيكون لديه جلسة تعافي صغيرة اليوم وسنرى كيف يشعر غدًا ومن هناك نذهب».

واستطرد مدرب ليفربول «ساديو سيسافر من السنغال إذا كان ذلك ممكنًا مساء الأربعاء، لذا سيصل إلى هنا يوم الخميس لكنه، بالطبع، لن يشارك في مباراة ليستر».

واختتم «هذا يعني العالم بالنسبة له، ويعني العالم لشعبه، ويعني العالم بالنسبة للسنغال ونحن نحترم ذلك كثيرًا ولن نفكر أبدًا في استدعائه من هناك أو أي شيء آخر، دعهم يفعلون ما يفعلونه في اللحظة لأنهم يستحقونه، لقد مروا بوقت عصيب بشكل لا يصدق ، لذلك عندما يعود سنتحدث معه وسنرى كيف يمكننا استخدامه».

وشارك محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في مران فريقه، بعد انتهاء مهمة المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، التي حصل فيها منتخب مصر على المركز الثاني، بعد خسارته السنغال بركلات الترجيح، في نهائي البطولة.

محمد صلاح يشارك بمران ليفربول

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع «تويتر»، مقطع فيديو لعودة محمد صلاح إلى ملعب الريدز للمشاركة في التدريبات، استعدادًا للمشاركة معه في مباراة الخميس المقبل، ضد فريق ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، إلى أن النجم المصري يستهدف العودة الفورية إلى مباريات الدوري الإنجليزي من أجل نسيان آلامه في كأس الأمم الإفريقية.

وخسر منتخب مصر لقب بطولة كأس أمم إفريقيا، لصالح منتخب السنغال الذي فاز بركلات الترجيح 4-2، بالبطولة التي أقيمت خلال الأيام الماضية بالكاميرون 2021.

محمد صلاح: أشكر لاعبي منتخب مصر.. هناخد حقنا الجولة المقبلة

تفاصيل رسالة ماني لمحمد صلاح عقب خسارة أمم إفريقيا: أردت الفوز باللقب ولم يحدث

محمد صلاح