يورجن كلوب يحسم موقفه بشأن صفقة محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي

قال ديفيد أوكوب، الصحفي المتخصص في أخبار نادي ليفربول الإنجليزي، إن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أكد قبل مباراة الريدز ضد نيوكاسل أن محمد صلاح ليس للبيع، ليحسم موقفه من صفقة صلاح لنادي الاتحاد السعودي

وكتب أوكوب عبر حسابه الرسمي على موقع «اكس» (تويتر سابقًا) أن كلوب قال مجدد أنه لم يتغير أي شيء في موقف محمد صلاح عما قاله في المؤتمر الصحفي، يوم الجمعة الماضي، وأن صلاح ليس للبيع.

صفقة محمد صلاح

وفجرت صحيفة سعودية، يوم الثلاثاء الماضي، مفاجأة تتعلق بمستقبل الدولي المصري محمد صلاح، حيث أكدت اقتراب النجم المصري من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

ونقلت صحيفة «الكأس» السعودية عن مصادر من لندن قولها إن «أنمار الحائلي، رئيس الاتتحاد، يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات».

ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية، أول أمس الاثنين، عن مصادر قولها إن إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي متواجدة حاليًا في العاصمة البريطانية لندن للتوقيع مع الدولي المصري محمد صلاح كلاعب جناح، إضافة لقلب دفاع، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر أن نادي الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول، خصوصًا أن اللاعب أعطى موافقة على العرض المقدم ماليًا.

ولفت المصدر إلى أن نادي الاتحاد يملك أكثر من خيار في مركز الجناح في حال عدم إتمام الصفقة، إضافة لخيارات مطروحة في قلب الدفاع أبرزها مدافع أرسنال الإنجليزي جابرييل ماجالهايس.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، قال فابريزيو رومانو، خلال مقطع فيديو، «موقف ليفربول واضح تمامًا، محمد صلاح لا يُمس، تم بيع فابينهو وهندرسون وفيرمينو، تركهم ليفربول يرحلون لكن مع صلاح الأمر مختلف تمامًا».

وأردف قائلًا: «ليفربول لا يريد بيع صلاح واللاعب نفسه ووكيله أكدا التزامهما مع ليفربول، صلاح يريد الفوز فقط في ليفربول، ولم تتغير رغبته، صلاح ملتزم مع ليفربول والنادي ملتزم معه».

وفي  مطلع أغسطس الجاري، نفى رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، مناقشة انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي هذا الصيف، وتحديدًا إلى نادي الاتحاد.

وأكد عباس أن محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع نادي ليفربول، وأن اللاعب جدد تعاقده مع الريدز من أجل الاستمرار في صفوف الفريق.