يورجن كلوب يكشف روشتة الفوز على مانشستر يونايتد

ظهر الألمانى يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، لوسائل الإعلام، للحديث عن مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، التى ستقام غدا الأحد، فى قمة مواجهات الإسبوع 23 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :" الأمر لا يتعلق بكيف كانت المباريات في الماضي. كانت هناك أوقات جيدة بالنسبة إلى ليفربول، وأوقات جيدة بالنسبة لمانشستر يونايتد ، وكان هناك دائمًا مرشخ واحد للفوز، لكن كلا الفريقين يحاولان الفوز. أعتقد أنه في العامين الماضيين كانت المباريات خارج ملعبنا غريبة بشكل خاص".

وتابع :" لقد قلت بعد المباراة السابقة أن يونايتد دافع فقط اليوم، وأكد أولي ذلك. لم أعد أعرف بالضبط ما إذا كنت قد قلت ذلك ولكن ربما كان هذا صحيحًا لأنني شعرت به في تلك اللحظة".

وأضاف :" إنه أمر غريب عندما تلعب ضد فريق عالي الجودة وما يزال فريق يونايتد يلعبون بالطريقة التي يلعبونها. هذا يجعل الحياة صعبة حقا. كما كانت المواجهة السابقة أمام توتنهام صعبة بهجماتهم المرتدة واللاعبين ذوي الجودة العالية وهو نفس الأمر لمان يونايتد، وهذا بالطبع يجعل الأمر بالنسبة لنا أكثر صعوبة".

وأكمل :" نحن نحترمهم كثيرا. كما قلت، إنهم ليسوا فقط فريقًا يعتمد على الهجوم المضاد، بل كيف لعبوا ضدنا. لقد أجرينا التحليلات وفي جميع المباريات التي لعبوها يبدأون بناء الهجمات من الخلف، حتى ضد مانشستر سيتي. ربما استقروا على طريقة لعم، لكن الفرق بين اللعب في آنفيلد وأولد ترافورد هائل ونريد إظهار ذلك أيضًا. كما قلت، إنها مجرد مباراة كرة قدم وهناك أشياء محددة عليك القيام بها. كلما كان المنافس أفضل، كلما كان عليك أن تكون ثابتًا على أرض الملعب".

وأتم قائلا :"هذه المباراة تطلب منا أن نصل إلى حد الكمال، هذا هو ما عليه الأمر. لأنه كما قلت، إذا فقدت الكرة في اللحظة الخطأ ستتعرض للخطر. هذا واضح ولكن علينا التأكد من عدم حدوث ذلك".