يورجن كلوب يهدد أندية البريميرليج

بعث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، برسالة تهديد إلى أندية البريميرليج وذلك قبل أيام من عودة النشاط الرياضى، والذى توقف منذ مارس الماضى.

وقال المدرب الألمانى فى تصريحات صحفية :" يتعين علينا حسم لقب الدوري والصدارة، ولكننا نفكر أيضا فى تحقيق الفوز فى جميع المباريات المقبلة بالمسابقة".

وأكمل :" التتويج باللقب ليس هدفنا الوحيد، أمامنا فرصة ذهبية لإنهاء الدوري بتفوق تاريخي، نحن نستعد بكل قوة للوصول إلى هذا الهدف".

وكانت رابطة البريميرليج، أعلنت أمس السبت، بشكل رسمي، نتائج الجولة السادسة والأخيرة، لفحوصات فيروس كورونا، حيث أوضحت فى بيانها عدم وجود أي حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا فى الجولة التى أُجريت يومي 4، و5 يونيو الجاري، على 1195 لاعبًا وموظفًا.

يذكر أن أندية الدوري الإنجليزي، قد اتفقت على استئناف البريميرليج، يوم 17 يونيو الجاري، من خلال مباراتين مؤجلتين بين أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي مع أرسنال، فيما ستبدأ منافسات الجولة الثلاثين من البطولة بمباراتي نورويتش سيتي وساوثهامبتونن وتوتنهام هوتسبير ضد مانشستر يونايتد، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة يومي 20 و21 يونيو.

وفى السياق ذاته، تقام مباريات الجولة الـ31 من البريميرليج أيام 23،24،25 يونيو، في حين تنطلق مباريات الجولة الـ32 أيام 30 يونيو، و1 و2 يوليو.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، قبل تعليق النشاط الرياضى بسبب الفيروس التاجي.