يوسف الكدواني لـ صدى البلد : لم أكن المرشح الوحيد في مسلسل وبينا ميعاد وصبري فواز ساندني

يواصل الفنان يوسف الكدواني تألقه بشخصية «علي»، ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد، حيث يقدم شخصية نجل حسن وهو الفنان صبري فواز.

يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد

تحدث الفنان يوسف الكدواني عن تفاصيل مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد وترشيحه للدور، قائلًا: «أرسل لي الأستاذ هاني كمال ورق المسلسل في الصيف الماضي، واتكلمنا فيه».

وأضاف يوسف الكدواني في تصريح خاص بموقع «قناة صدى البلد»: «عجبني الدور والورق جدًا من الورق اللي قليلًا ما يحتوي على رسالة محترمة ولايت كوميدي وهذا ما شدني للدور».

تصريحات يوسف الكدواني

واستكمل يوسف الكدواني كلامه : «عملي كاستينج ولم أكن المرشح الوحيد للدور، لكن الحمدلله اختاروني، وعجبني في الدور أن علي بيبدأ شخص وينتهي شخص مختلف».

وتابع: «علي بيتغير على مدار الدراما وليس هناك رتابة وحضرت للشخصية باعتباره بني آدم وليس 3 شخصيات مختلفة داخل شخص واحد».

يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد

يوسف ماجد الكدواني مسلسل وبينا ميعاد

وقال أيضًا إن كواليس مسلسل وبينا ميعاد بين الأربعة أولاد أبناء حسن، كانت لطيفة، وحبهم لبعض أضاف للعلاقة بينهم والكيمياء بينهم زادت عندما سافروا معًا، مضيفًا: «العلاقة بيننا كانت في منتهى الأمانة وبنحب بعض بجد».

وعن تعاونه مع الفنان صبري فواز، أضاف يوسف ماجد الكدواني: «شخص في منتهى الاحترام واحترافي جدًا وبيحبنا جدًا وأمين علينا أوي وبيقف معانا في مشاهد كتير ويسندنا وينصحنا».

وأشار يوسف ماجد الكدواني إلى أن أصعب مشهد له في مسلسل وبينا ميعاد لم يعرض حتى الآن، موضحًا أنه سيكون مفاجأة للجمهور وقال إن مسلسل وبينا ميعاد له شخصية مستقلة.

واختتم كلامه: «العمل مش متقلد والكلام اللي فيه معاصر وصعب يكون مسروق من حاجة، وبنناقش خلاله تربية العائلات دلوقتي ومواقف الآباء والأمهات مع الأبناء وإيجابيات وسلبيات العلاقات بين شخصيات المسلسل».

يوسف الكدواني يوسف الكدواني

يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد يوسف الكدواني مسلسل وبينا ميعاد

من هو يوسف الكدواني ؟.. رفض 3 أدوار بأمريكا والاختيار 2 نقلة في مسيرته

حفل زفاف شيرين رضا وصبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد يتصدر التريند

شيرين رضا في وبينا ميعاد .. بين أمومة صارمة وحب خفي مع أربع بنات

قصة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى بطولة شيرين رضا

محمد هنيدي يداعب ماجد الكدواني: مش باقي معايا غير البلاطة