يوسف فوزي.. أهله رفضوا دخوله الفن وتزوج 4 مرات ومفاجأة حول علاقته بـ عبد اللطيف أبو هيف

يوسف فوزي فتح قلبه الساعات الماضية وكشف الكثير من المفاجأت التي حول حياته بعد مرضه بشلل الرعاش، كما تحدث عن كواليس رفض أهله دخوله عالم التمثيل. وتطرق الحديث على زيجاته الأربعة.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي تصريحات الفنان يوسف فوزي في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2.

يوسف فوزي يكشف نصيحة فريد شوقي

كشف الفنان يوسف فوزي عن نصيحة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي له في أول تجربة تمثيلية له، وقال يوسف فوزي، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2، إنه بدأ تمثيل مع عمالقة الفن، متابعا: «الواحد ابتدى مع ناس كبار واتعلم منهم وروحت استديو مصر وقابلت نيازي مصطفى وقولتله عايز أمثل ودي كانت رغبتي من أيام المدارس».

وتابع يوسف فوزي، أن أول فيلم شارك فيه كان فيلم وحوش الميناء مع الفنان فريد شوقي وكان عمره وقتها 37 عاما، وعن نصيحة فريد شوقي له، فأضاف: «لما شافني في اللوكيشن خدني في حضنه، وقالي حب المهنة دي عشان تحبك».

يوسف فوزي يتحدث عن والدته

كما تحدث الفنان يوسف فوزي، عن ذكرياته مع والده ووالدته ورفض والده عمله بالتمثيل في بداية مشواره، وقال يوسف فوزي، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2، إنه كان يعمل في إنجلترا بأحد المطاعم قبل اتجاهه للتمثيل.

وتابع، أن والدته تحمل الجنسية البريطانية ووالده كان مصمما على انتهاء دراسته، مؤكدا: «أسرتي كانت رافضة دخولي التمثيل واشتغلت بالفن من غير ما أقولهم».

وأوضح يوسف ببرنامج تفاصيل، أن والديه تعرفوا على بعض في مصر وليس بإنجلترا، متابعا: «والدتي كانت ممثلة هايلة جدا في إنجلترا، وأخدت جينات التمثيل منها».

وأضاف يوسف فوزي، أنه حقق نسبة 80 % من أحلامه في التمثيل مشيرا إلى أنه راضي عن نفسه عما وصل إليه.

يوسف فوزي يكشف علاقته بالسباح عبداللطيف أبو هيف

كشف الفنان يوسف فوزي عن مفاجأة حول علاقته بالسباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف وما حدث بينه وبين صفوت الشريف، وقال يوسف فوزي، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2، إنه كان يذهب لنادي الجزيرة من أجل السباحة وكان يشجعه السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف.

وأضاف يوسف فوزي: « كنا بنلعب مع بعض عشان نشجع بعض، وحكالي في مرة أنه قال لـ صفوت الشريف لو هتعملوا فيلم عن حياتي في يوم من الأيام عايز يوسف فوزي يعمله لأنه عنده خلفية عن السباحة وبطل فيها».

وتحدث يوسف فوزي خلال الحلقة عن تفاصيل عديدة منها مرضه وآخر تطوراته وحالته الصحية ونشأته وطفولته ووالدته الغير مصرية وولاده الذين يعيشون خارج مصر، كما تحدث يوسف فوزي عن علاقته بالفنانين حاليا ومن يسأل عنه منهم؟ وهل يعرض عليه أدوار حاليا أم لا؟ .

وتطرق يوسف فوزي خلال اللقاء الحصري والخاص للحديث عن الزعيم عادل إمام والمشهد الذي مثله في مسلسل أوبرا عايدة وتنبأ فيه بمرضه، كما تحدث عن الفنانة نادية الجندي وعلاقته بها، ورأيه في الفنان محمد رمضان وفنانين آخرين موجودين على الساحة الفنية حاليا.

يوسف فوزي يتحدث عن نادية الجندي

الفنان يوسف فوزي تحدث عن علاقته بالفنانة نادية الجندي وكواليس تجربته معها بفيلم شبكة الموت، وقال يوسف فوزي، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2، إنه عمل مع الفنانة نادية الجندي بفيلم شبكة الموت مؤكدا أنه كان أول تجربة تجمعه بها.

وتابع يوسف فوزي متحدثا عن نادية الجندي: «حاجة جميلة جدا ومن أحسن الناس اللي مثلت معاها ومواعيدها مظبوطة جدا ومحترفة تمثيل».

وأوضح يوسف خلال حواره ببرنامج تفاصيل، أنه لا توجد فنانة قدمت بصمة مثل بصمتها في الفن، ولا زالت لديها شخصية حاضرة.

وأضاف يوسف فوزي: «واحنا بنصور بفيلم شبكة الموت لقيت الناس كلها واقفة قدام السينما مستنينها عشان يشوفوها ولها جاذبية كبيرة ونجمة الجماهير بمعنى الكلمة».

حديث أحمد زكي للفنان يوسف فوزي

تحدث الفنان يوسف فوزي، عن ذكرياته مع الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وقال يوسف فوزي، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2، إن الفنان الراحل أحمد زكي هو من فاجأه في التصوير ولم يكن يصدق أنه بهذه القوة.

وتابع يوسف فوزي: «كنا بفيلم النمر الأسود وفي مشهد عياط أحمد زكي من الضحك عدناه 9 مرات»، وأوضح: «فقالي أنا متوقع بعد 3 سنين خبرة هتبقى رشدي أباظة 2 ، وعدت 30 سنة ولم يحدث شئ».

وأضاف يوسف فوزي ببرنامج تفاصيل، أنه سعيد جدا بنجوم الجيل الجديد مؤكدا أنه مليئ بالمواهب، وعن ذكرياته مع رجاء الجداوي، أضاف: «مش مصدق لحد دلوقتي إن رجاء الجداوي ماتت وهي شخصية جميلة جدا».

يوسف فوزي يكشف تفاصيل زيجاته الأربعة

كشف الفنان يوسف فوزي، تفاصيل زيجاته الأربعة في حياته، وتحديدا آخر زيجة له، وقال يوسف فوزي، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2: 'تزوجت 4 مرات، أول واحدة كنت أعرفها معرفة عائلية واتجوزتها وأنا صغير كان عندي 25 سنة وبعدها سافرنا لندن وبعد سنة ونصف انفصلنا'.

وتابع: 'الزوجة الثانية كانت من تونس وقابلتها في لندن، والجوازة التالتة هي أم العيال سيدة مصرية من أصل يوناني وقابلتها في المطعم بتاعنا، وأوضح: الزيجة الرابعة أعرفها وأنا عندي 7 سنين وهي اللي موجودة معايا لحد دلوقتي.

وأضاف، أن زوجته الحالية قالت له لو ليس لديه رغبه من الإنجاب منها فلن تعترض على ذلك، ولكنه أحب أن ينجب منها بسبب حبها الشديد للأطفال، كما أنها تهتم به حاليا وقت مرضه.