يوفنتوس يواصل صحوته في الدوري الإيطالي بانتصار على حساب سبيزيا

واصل يوفنتوس صحوته في الدوري الإيطالي محققًا انتصاره الثالث على التوالي، في الكاليشيو على حساب نادي سبيزيا، الذي يصارع من أجل البقاء في 'السيريا أي' في الموسم المقبل.

وعاد فريق السيدة العجوز بانتصار من خارج الديار على حساب سبيزيا بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وافتتح يوفنتوس التسجيل عن طريق لاعبه مويس كين في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا ثاني الأهداف في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

وبهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة 32 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد نادي سبيزيا عند النقطة 19 في المركز السابع عشر، وهو مهدد بالنزول إلى المركز الثامن عشر حال انتصار هيلاس فيرونا على حساب روما.

خصم 15 نقطة من يوفنتوس

وتعرض يوفنتوس لقرار تأديبي بخصم 15 نقطة من رصيده، وذلك بسبب صفقات انتقال لاعبين مشبوهة وتزوير في البيانات المالية للنادي، حسبما أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

هذا الأمر مثل ضربة موجعة لحظوظ يوفنتوس في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وكذلك التواجد ضمن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وحال لم يتم خصم النقاط من نادي اليوفنتوس، فإنه كان سيتواجد حاليًا في مركز وصافة الدوري برصيد 47 نقطة بفارق الأهداف أمام نادي إنتر ميلان، لكنه أصبح حاليًا يبتعد بفارق 10 نقاط كاملة عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يقصي لاتسيو ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

المحكمة الفيدرالية الإيطالية تعاقب فريق يوفنتوس بخصم 15 نقطة

نانت يصل تورينو لملاقاة يوفنتوس في الدوري الأوروبي